خطاب الأهلى على لجنة طوارئ الكاف.. هل ينسحب الأهلى من مونديال الأندية؟

خطاب الأهلى على لجنة طوارئ الكاف.. هل ينسحب الأهلى من مونديال الأندية؟خطاب الأهلى على لجنة طوارئ الكاف.. هل ينسحب الأهلى من مونديال الأندية؟

رياضة13-12-2021 | 01:21

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الجمعة، أن خطاب الأهلي واتحاد الكرة المصري المرسل للكاف بشأن أزمة موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية ومونديال الأندية سوف يعرض على لجنة الطوارئ، حيث أن المكتب التنفيذي للكاف لم يصدر بشأنه أي قرار لأنه أمر طارئ ويحتاج لتنسيق بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


أزمة كبيرة تواجه الأهلى

ويعاني الأهلي من أزمة كبيرة في ظل تعارض موعد كأس العالم للأندية مع موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية وهو ما يهدد مشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية حيث يغيب عنه عدد كبير جدا من لاعبيه المحليين والمحترفين المتواجدين ضمن قوائم المنتخبات الإفريقية المشاركة في الكان وعلى رأسها قائمة منتخب مصر التي ينتظر أن تضم نحو 8 لاعبين من صفوف الأهلي.


اعتراض الأهلى على مواعيد المونديال

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اعترضت على مواعيد مونديال الأندية نظرًا لإقامة بطولة أمم أفريقيا في نفس التوقيت وتواجد أكثر من لاعب بقوام الفريق مع المنتخب المصري بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون.


مواعيد مباريات الأهلى بكأس العالم للأندية

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، منذ فترة عن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في مستهل مشوار الفريقين في مونديال الأندية، حيث تحدد لها يوم السبت 5 فبراير، عند الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة الموافق 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة 8:30 بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.


الأهلي يستعد للسوبر الأفريقي بوديتي الطلائع وسموحة

ويخوض الأهلي في الوقت الجاري برنامجا تدريبيا مكثفا استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، يوم 22 ديسمبر الجاري، ويخوض الأهلي مبارتين وديتين أمام طلائع الجيش وسموحة، حيث تقام مباراة الطلائع اليوم على أن تقام ودية سموحة يوم 15 ديسمبر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2