إيسترن كومبانى يستعد لمواجهة المقاصة بمعسكر مغلق

إيسترن كومبانى يستعد لمواجهة المقاصة بمعسكر مغلقصورة أرشيفية

رياضة13-12-2021 | 21:17

استقر علاء عبد العال، المدير الفنى لفريق إيسترن كومبانى، على دخول فريقه معسكرًا مغلقًا يوم السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، المقرر اقامتها 20 ديسمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى فريق كومبانى للفوز على المقاصة بعدما تعرض للهزيمة من الجونة فى المباراة قبل توقف الدورى الممتاز بسبب مشاركة منتخبنا القومى فى كأس العرب التى تقام الآن فى قطر.
ويدخل كومبانى مواجهة المقاصة محتلًا المركز الثامن عشر والأخير فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، بعدما فشل فى حصد أى نقاط من مبارياته الـ 6 التى خاضهم أمام: المقاولون وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز والجونة، سجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.

وبدأ إيسترن كومبانى مبارياته الودية أمام أسوان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف من ضربتي جزاء لكلا الفريقين، تقدم محمد على طرابلسي ل إيسترن كومبانى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، وأدرك التعادل اللاعب محمد جمال تريكة لاعب أسوان في الدقيقة 80.

وخسر إيسترن كومبانى في مباراته الودية الثانية أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، والتي أشرك فيها علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن كومبانى، 16 لاعباً على مدار شوطى المباراة لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات، نظراً لطول فترة التوقف الدولى بسبب مشاركة منتخبنا الوطنى فى بطولة كأس العرب.

وتعادل إيسترن كومباني وديا مع فريق بايونيرز بهدفين لمثلهما في المباراة الثالثة الودية، حيث افتتح أحمد سامي لاعب بايونيرز أهداف المباراة في الدقيقة 20، ثم أحرز "فراس" هدف التعادل لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني تقدم بايونيرز بالهدف الثاني عن طريق اللاعب "سيف مرعي" بالدقيقة 62، وأدرك إيسترن كومباني هدف التعادل عن طريق نفس اللاعب "فراس" في الدقيقة +90 من عمر اللقاء لينتهي بالتعادل الإيجابي.

أضف تعليق