اليمن تتوج كبطلا لآسيا بعد تغلبه على السعودية بضربات الترجيح (بالفيديو )

اليمن تتوج كبطلا لآسيا بعد تغلبه على السعودية بضربات الترجيح (بالفيديو )اليمن تتوج كبطلا لآسيا بعد تغلبه على السعودية بضربات الترجيح (بالفيديو )

رياضة14-12-2021 | 02:46

توج المنتخب اليمنى بطلا ل كأس غرب آسيا للناشئين اليوم ، بعد تغلبه على السعودية بضربات الترجيح بنتجية 4-3 ، عقب تعادل الإيجابية بين الفريقين طول المباراة.

ملخص المباراه اليمن و السعودية :

بدأ المنتخب اليمني التسجيل عن طريق محمود البروانى فى دقيقة 47 ، بعد تلقى عريضة متقنة من جهة اليسار ، لم يلقى البرواني صعب فى هز شباك السعودية ، ثم عادت السعودية بهدف قاتل في دقيقة 91 عن طريق محمد عادل عيسى ، ثم احتكم المنتخبين لضربات الترجيح التى شهدت تفوق منتخب اليمنى على السعودية ، لتتوج كبطلا لآسيا للناشئين.

مشوار منتخب اليمن فى البطولة :

قدم منتخب اليمن أداء جيدا خلال البطولة ، تتغلب على منتخب الأردن فى بداية البطولة بثلاث أهداف ، ثم انتصار على منتخب البحرين بخماسية نظيفة ،ثم تغلب على منتخب السورى بهدفين مقابل هدف ، ليتأهل نهائي فى بطولة كأس غرب آسيا فى دورته 18 فى السعودية.


مشوار منتخب السعودية فى البطولة :

بدء شباب السعودية تحت 17عاما البطولة بفوز على منتخب لبنان بهدفين مقابل هدف ، ثم فاز على منتخب العراق بثلاث اهداف دون مقابل ، وتغلب على منتخب الإمارات بثلاث اهداف نظيف فى نصف نهائى ، أدت إلى التأهل السعوديه لملاقاة اليمن على ملعب الأمير محمد بن فهد فى مدينة الدمام السعودية.


مستضيف البطولة :

واستضافت السعودية النسخة الثامنة من بطولة اتحاد غرب آسيا بكرة القدم للناشئين بمشاركة 9 فرق بالفترة بين 5 و13 ديسمبر الجاري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2