تعرّف على موعد ومكان حفلات رأس السنة في مصر

تعرّف على موعد ومكان حفلات رأس السنة في مصرصورة تعبيرية

ثقافة وفنون14-12-2021 | 14:52

تُعد ليلة رأس السنة الجديدة هي الوقت الوحيد من العام الذي يحتفل فيه الجميع في جميع أنحاء العالم معًا في نفس الوقت، من بلدان مختلفة لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة 2022 ولكن جميعها مرتبطة بنفس الرغبات لبدايات جديدة رائعة، لذلك لا تفوت الاحتفال بها في أجمل مكان في العالم، قد يظل هذا اليوم ذكرى رائعة لمدى الحياة.

وتتميز الحفلات راس السنة ٢٠٢٢ في مصر بالفخامة والتميز، حيث تحرص الحكومة على تقديم عروض خاصة واحتفالات غير مسبوقة للمواطنين احتفالاً بقدوم العام الجديد، حيث يتحول انتباه العالم إلى تلك الاحتفالات التي تُبث عبر التليفزيون المحلي والفضائي، وكذلك إذاعة احتفالات العديد من القنوات العالمية.

تبدأ حفلات ليلة رأس السنة الجديدة 2022 القاهرة والعالم في 31 ديسمبر من هذا العام وتستمر حتى صباح اليوم التالي، تعتبر مصر من الدول الرائدة التي تمتلك جمالاً جذاباً وتجذب الكثيرين إليها في موسم الأعياد لما تتمتع به من أماكن طبيعية خلابة، وأماكن تاريخية قديمة تعود إلى آلاف السنين، لذا فهي أفضل واجهة عند اختيار أماكن للاحتفال الجديدة. ليلة رأس السنة، حيث قامت باستعدادات كبيرة.


حفلات راس السنة ٢٠٢٢ في مصر

أعدت مصر فعاليات مدهشة ل حفلات رأس السنة الجديدة وعطلات الكريسماس واستقبال السائحين من أي مكان في العالم، حيث يمكنك الاحتفال داخل عاصمتها العريقة القاهرة بأكثر من طريقة، وتضم العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية التي تتميز بها البساطة والجمال التاريخي مثل شارع المعز أحد أشهر الأماكن التاريخية داخل القاهرة حيث يمكنك الاحتفال مع عائلتك في هذا الشارع تحت أضواء النجوم الساطعة أثناء الاستماع إلى أصوات الموسيقى الراقية.

يشارك الفنان صابر الرباعي ب حفلات رأس السنة 2022 في مصر يوم 25 ديسمبر، على مسرح المنارة، وتستعد الفنانة السورية لإحياء حفل رأس السنة 2022 تحت سفح الأهرامات في نهاية شهر ديسمبر، ويحيي المطرب اللبناني وائل جسار حفل في أحد فنادق القاهرة بمناسبة رأس السنة الجديدة.


وتقام حفلة سميرة سعيد وحكيم وعبدالباسط حمودة في إحدى الفنادق الكبرى بوسط القاهرة على النيل في ليلة رأس السنة، أما إذا كنت من هواه الأغاني الشعبية يمكنك حضور حفلة أمينة والراقصة دينا في فندق فورسيزون نايل بلازا.


ويحيي رامي صبري ومحمود الليثي حفل رأس السنة 2022 في فندق رمسيس هيلتون، ويستعد تامر حسني لإحياء حفل رأس السنة 2022 في فندق ريتز كارلتون.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة