تعليق الجمهور على طريقة تمثيل مايان السيد في حكاية حلم حياتى

تعليق الجمهور على طريقة تمثيل مايان السيد في حكاية حلم حياتىمايان السيد

ثقافة وفنون14-12-2021 | 16:57

نالت الفنانة مايان السيد، إشادات واسعة بعد عرض أول حلقتين من حكاية "حلم حياتى" من مسلسل إلا أنا، حول أداءها التمثيلى الرائع في تجسيد شخصية "خديجة"، وهي فتاة مصابة بالتوحد، وكيفية مواجهة العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها وحرصها على تحقيق حلمها وهو التمثيل.

وجاءت التعليقات كالتالى لمايان السيد:" قد ايه تمثيلك حقيقي و مؤثر، و المشهد ده بالذات لما شفته فعلا حسيته و فرق معايا في اداء الاغنية، الحلقة كانت حلوه بشكل وحبيت تمثيلك اوي فيها وكل مرا بتطوري اكثر من الاول وبجد انتي احسن ممثله شابه أول حلقه كانت جميله اوى ومنتظرين باقي الحلقات دورك جميل اوى، القصة جميلة و دورك فيها جميل قووى بالتوفيق و النجاح يارب".

ويسلط المسلسل الضوء على أسرة مايان السيد "خديجة"، وكيفية تعاملهم مع حالتها والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها وتجسد مايان خلال أحداث الحكاية دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

ويذكر أن حكاية "حلم حياتى" كانت تحمل اسم "إنسان مميز" قبل تغييره، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا أنا"، وبطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وتناقش الحكاية فكرة التوحد، والأشخاص الذين يعانون من الوحدة.

أضف تعليق