رئيس نادي أسوان الجديد: نثق في العودة لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم

رئيس نادي أسوان الجديد: نثق في العودة لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسمرئيس نادي أسوان الجديد: نثق في العودة لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم

رياضة14-12-2021 | 18:07

أعرب رئيس نادي أسوان الجديد، المستشار الشافعي صالح، عن ثقته في فريق الكرة ب نادي أسوان بأن يصعد خلال هذا الموسم ويعود إلى دوري الأضواء والشهرة الدوري الممتاز.

وأضاف رئيس النادي - في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، خلال لقائه مع أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين - أن مجلس الإدارة سيوفر كل الدعم للجهاز الفنى واللاعبين لتحقيق هدف الصعود والعودة للممتاز.

وطالب الشافعي صالح الجميع بالجدية والالتزام والكفاح والحفاظ على صورة نادى أسوان الرياضي بشعبيته وجماهيريته.. مشيدا بأداء الفريق وروح اللاعبين التي ظهروا بها فى مباراتهم الأخيرة وحققوا خلالها الفوز برباعية مستحقة أمام فريق ملوي، وتصدرة قمة مجموعة الصعيد لدوري الممتاز(ب).

وقال "يجب أن نعمل جميعا كأسرة واحدة ونكون على قلب رجل واحد، وإن مجلس الإدارة لن يتأخر عن تلبية متطلبات واحتياجات الفريق تحت أي ظرف حتى يتحقق هدف الصعود والعودة للممتاز، وإن الاستقرار الكامل والهدوء الإيجابي هو شعار مجلس إدارة نادي أسوان للتعامل مع ملف الفريق الأول وكرة القدم بالنادي".

وفى سياق متصل، تابع رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي الجديد تدريبات فريق الكرة؛ استعداداً لمباراته القادمة أمام فريق ديروط فى الجولة الـ 11 القادمة على ملعب ستاد بترول أسيوط.

يذكر أن نادي أسوان شهد مساء يوم السبت الماضي، انتخابات مجلس إدارة النادي خلال دورة 2021 / 2024، وأسفرت عن فوز قائمة المستشار الشافعي صالح برئاسة النادي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2