مصعب عبد الرازق: مسابقة مصر تحمل عبق التاريخ وتذكرنا بالقراء العظام

مصعب عبد الرازق: مسابقة مصر تحمل عبق التاريخ وتذكرنا بالقراء العظامالشيخ مصعب عبد الرازق المحكم بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم

الدين والحياة15-12-2021 | 12:38

وجه الشيخ مصعب عبد الرازق، المحكم ب المسابقة العالمية للقرآن الكريم من مملكة البحرين الشكر لمصر حكومةً وشعبًا وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على رعايته الكريمة للمسابقة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على اهتمامه ورعايته للمسابقة والوقوف على أدق التفاصيل في هذه المسابقة.

وأضاف الشيخ مصعب عبد الرازق، خلال كلمته في الندوة التثقيفية على هامش المسابقة العالمية الثامنة والعشرين للقرآن الكريم، أن له شخصيًّا تاريخ مع هذه المسابقة ففي عام 2003 كان أحد المتسابقين بها ، وحصل فيها على المركز الأول وهو الآن محكم بها.

وأوضح الشيخ مصعب عبد الرازق، أنه قد سبق له وزار مصر 4 زيارات متمنيًا أن تتجدد هذه الزيارات مرات ومرات ، مؤكدًا أن المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمصر تحمل عبق التاريخ ، وتذكرنا بقراء مصر العظام ، ومكانتهم في قلوب العالم أجمع ، ومكانة الأزهر الشريف في قلوب العالم وتاريخه المشرف.

واختتم الشيخ مصعب عبد الرازق، المحكم بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم، بالإشارة إلى أن الفائز في هذه المسابقة يفرح بذلك فرحًا عظيمًا وخاصةً دولته التي أرسلته ليمثلها بالمسابقة ، لأن مصر بلد القرآن وأهلها أهل القرآن وبلد الأزهر الشريف.

أضف تعليق