زوج نجلاء بدر يتنمر على الوزن الزائد.. وهى ترد

زوج نجلاء بدر يتنمر على الوزن الزائد.. وهى تردنجلاء بدر

ثقافة وفنون15-12-2021 | 13:26

أثارت تصريحات زوج الفنانة نجلاء بدر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه عن تطليق زوجته في حالة زيادة وزنها، في مداخله هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي كان يستضيف زوجته، بعدما لعبت شخصية سيدة زائدة الوزن في أحد الأعمال السينمائية مؤخراً.

وأضاف ضاحكاً: أنا واخد عربية سبور هتقلبي أتوبيس هانزل المحطة اللي جايه"

إلا أن حديثه عن الغيرة وتنمره على أصحاب الوزن الزائد فتح مجالاً للانتقادات ضده وشن هجوماً شديد اللهجة عليه حيث قال: "الغيرة موجودة ولكن مع مرور الوقت اتعودت وجسمي نحس، خاصة أن الجمهور المصري شديد الحب للفنانين ودائمًا يطلب التصوير معهم ومبقتش أضايق بسهولة".

من ناحيتها وفي أول تعليق على تصريحات زوجها، قالت نجلاء بدر، في تصريحات صحافية، عن حالة الهجوم التي طالت زوجها من معجبيها بعد تصريحه بأنه سيطلقها "لو تخنت"، إنها فوجئت بردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن تعليق الزوج كان على سبيل الهزار: "حرام هو بيهزر وأنا عارفة طبيعته.. عمري ما تخيلت الموضوع هياخد الهجوم ده".

وعن تعليقات الجمهور المهاجمة لزوجها، قالت: "عندهم حق طبعا لو الموضوع بجد ومكنش بيهزر، مبسوطة إنهم بيدافعوا عني، وعن أي ست ممكن جوزها يقول لها كده"، مؤكدة أن تعليقه كان على سبيل الدعابة، وهى طبيعة زوجها: "دي ميزة لذيذة فيه".

وأكدت نجلاء بدر أن علاقتها هى وزوجها مستقرة تمامًا: "ماتخافوش أنا زي الفل وتمام، وعلاقتنا زي الفل، الموضوع كان كله هزار"، مختتمة: "أنا قاعدة على قلبه لو 150 كيلو".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2