«إحنا معاك».. مبادرة من طلاب «تمريض قنا» لدعم أطفال السرطان بالأقصر

«إحنا معاك».. مبادرة من طلاب «تمريض قنا» لدعم أطفال السرطان بالأقصر إحنا معاك .. مبادرة من طلاب تمريض قنا لدعم أطفال السرطان بالأقصر

محافظات15-12-2021 | 14:00

زار وفد من كلية التمريض ب جامعة جنوب الوادى فى محافظة قنا، مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالأقصر، للمساهمة فى تقديم الدعم المعنوى اللازم والتبرع بالدم لصالح الأطفال الذين يتلقون العلاج المجان داخل المستشفى، ومن أبناء محافظات الصعيد.

وكان فى استقبال طلاب كلية التمريض ب جامعة جنوب الوادى فى محافظة قنا، خلال زيارتهم للمستشفى فريق العلاقات العامة والأطباء، والذي قاموا بتنظيم جولة لهم داخل أقسام أول صرح طبي لعلاج سرطان الأطفال بالمجان فى الصعيد، وقام وفد الكلية بتوزيع بعض الألعاب والهدايا على أطفال المستشفى بهدف تحسين الحالة النفسية لديهم، ولتشجيعهم على مواصلة رحلة العلاج المجانية داخلها، كما قاموا بالتبرع بالدم فى بنك دم المستشفى لدعم الأطفال الذين يتلقون العلاج المجانى داخل مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال.

ومن جانبه وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لأستاذة وطلبة كلية التمريض ب جامعة جنوب الوادى على تلك الزيارة والمبادرة والفعاليات المبهجة للأطفال، مؤكداً على أن منهج مجلس إدارة المستشفى تقديم كافة أوجه الدعم لكل مريض يتلقى العلاج داخل أول صرح طبي فى علاج السرطان بالصعيد.

وأشار "فؤاد" إلى أنه تحرص إدارة شفاء الأورمان على تقديم كل وسائل الراحة للمرضي ومحاولة إخراجهم من الحالة النفسية التي تؤرقهم خلال رحلة العلاج عقب الإصابة بالسرطان، مشدداً على أنه دائماً لا تمر مناسبة خاصة أو عامة إلا وتقام لها احتفالية داخل المستشفى لدعم المرضى من أبناء الصعيد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2