معلول يخشى بلوكات أكرم توفيق فى مباراة مصر وتونس

معلول يخشى بلوكات أكرم توفيق فى مباراة مصر وتونسصورة أرشيفية

رياضة15-12-2021 | 14:30

تأتى مباراة مصر وتونس المقرر اقامتها فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس العرب ، بمنافسة من نوع خاص بين على معلول وأكرم توفيق ثنائى الأهلى المشاركان مع منتخباتهم الدوليه فى البطولة المقامة فى العاصمة القطرية الدوحة.

ويتميز أكرم توفيق بالقتال وغلق المساحات أمام الخصم الأمر الذى جعل غيابه مؤثر سلبيًا على أداء منتخب مصر الذى افتقد كثيرًا من قوته فى مباراته أمام الأردن.

وتشهد مباراة مصر وتونس عودة أكرم توفيق من الإيقاف الذى خضع له بسبب حصوله على إنذارين بينما غاب على معلول عن منتخب بلاده بعدما تعرض لإصابة عضلية فى افتتاح البطولة.

وتوفق على معلول على أكرم توفيق فى القيمة التسويقية بعدما وصلت قيمته التسويقية إلى 1.5 مليون يورو، بينما جاءت قيمة توفيق 1.2 مليون يورو.

وشارك أكرم توفيق فى 6 مباريات دولية مع المنتخب الأول تمكن خلالهم من احراز هدف وحيد قبل أن يشارك مع الأهلى فى 8 مباريات أثناء الموسم الجارى وصنع هدف مع فريقه.

بينما شارك على معلول مع منتخب تونس فى 72 مباراة دولية تمكن خلالهم من احراز هدفين وصناعة 10 أهداف أخرى، وشارك مع الأهلى فى 7 مباريات بالموسم الجارى وأحرز 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

وجدير بالذكر أن نجح منتخب مصر فى التأهل للدور نصف نهائى كأس العرب بعدما تفوق على الأردن بثلاث أهداف مقابل هدف، بينما تمكن منتخب تونس من التأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على عمان بهدفين مقابل هدف وحيد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2