محافظ مطروح: تعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتلبية احتياجات أهالي المحافظة الأيام القادمة

محافظ مطروح: تعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتلبية احتياجات أهالي المحافظة الأيام القادمةمحافظ مطروح: تعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتلبية احتياجات أهالي المحافظة الأيام القادمة

* عاجل4-12-2017 | 12:29

كتبت: نشوي مصطفي

أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أن ممثلي جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة سيقوم بزيارة لمحافظة مطروح بهدف التعرف على احتياجات المحافظة.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ مطروح في المؤتمر الختامي لاتفاقية البرنامج العاجل للاستثمار والتشغيل، تحت رعاية رئيس الوزراء وبحضور المهندس طارق قابيل  وزير التجارة والصناعة  وممثلي الاتحاد الأوروبي  والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وكشف أبو زيد، عن أنه سيتم وضع خطط التعاون بين المحافطة والجهاز لإقامة المشروعات التنموية للشباب وزيادة فرص تدريبهم، والعمل علي توفير الخدمات المجتمعية  للفئات الاكثر احتياجا  لتحسين مستويات المعيشة للأسر الأولى بالرعاية مما يساهم بدوره في تنمية المجتمع المصري.

وأضاف اللواء علاء أبو زيد، أن المؤتمر  شهد عرض لتجارب ناجحة في المحافظات  التي ساهم خلالها الاتحاد الاوروبي  في تتفيذ البرنامح القومي  العاجل  للتشغيل كثيف  العمالة الذي تتبناه الحكومة المصرية وتم تنفيذه  من خلال جهاز  تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أهمية الدور الذي يلعبه الجهاز في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وشدد محافظ مطروح، على أهمية الشراكة بين أجهزة الدولة والمؤسسات غير الحكومية لدعم مسيرة التنمية ضمن استراتيجية مصر 2030.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2