تشافي: الإيطالي "فيراتي" سيكون صفقة مثالية لبرشلونة

تشافي: الإيطالي "فيراتي" سيكون صفقة مثالية لبرشلونةتشافي: الإيطالي "فيراتي" سيكون صفقة مثالية لبرشلونة

رياضة7-3-2017 | 18:02

كتب: سالم إبراهيم
قال قائد فريق برشلونة السابق تشافي هرنانديز، إن لاعب وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، سيكون صفقة رائعة للبرسا.
وأضاف تشافي - في مقابلة نشرتها اليوم الثلاثاء صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية - "أعتقد أنه يشبهني، سيبحث عن الكرة في آخر الملعب، إنه ينظم اللعب وصغير الحجم مثلي، ولا يفقد الكرة مطلقا، إنه رائع وهو لاعب أحب أن أراه في برشلونة".
ويرى لاعب السد القطري حاليا والذي قضى 17 عاما بالفريق الكتالوني أنه إذا كان برشلونة بمقدوره شراء لاعب ما فإن فيراتي سيكون الخيار الوحيد لأن النادي الكتالوني ليس له الكثير من الاحتياجات.
ورغم خسارة البرسا برباعية بيضاء في لقاء ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، أعرب تشافي عن ثقته في انتفاضة برشلونة غدا، وقدرته على عبور عقبة الفريق الفرنسي.. وقال مازحا "أحلم كثيرا، أتخيل برشلونة يفوز برباعية بيضاء في الوقت الأصلي وخماسية بدون رد في الشوطين الإضافيين ولكن دون الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية، وإلا فأنا سأعاني كثيرا".
وأضاف لاعب الوسط المخضرم البالغ من العمر 37 عاما "مازلت أفكر كلاعب أكثر من مدرب.. الموسم المقبل سيكون الأخير لي كلاعب، بعدها سنرى ما سيحدث".
أضف تعليق

إعلان آراك 2