مرتضى منصور يتهم هاني العتال بالتزوير.. والمجلس أصدر بيانا بالإجماع بعدم التعامل معه

مرتضى منصور يتهم هاني العتال بالتزوير.. والمجلس أصدر بيانا بالإجماع بعدم التعامل معهمرتضى منصور يتهم هاني العتال بالتزوير.. والمجلس أصدر بيانا بالإجماع بعدم التعامل معه

* عاجل4-12-2017 | 17:35

كتب: محمود كامل

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي عقده المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للتحدث عن كل ما يخص النادي في الفترة الأخيرة.

في البداية توجه رئيس نادي الزمالك بالشكر للجمعية العمومية لنادي الزمالك بسبب الحضور المكثف في الانتخابات كأكبر جمعية عمومية في تاريخ أندية مصر، وتوجه بالشكر أيضا للمستشارين الذين أشرفوا على الانتخابات في النادي.

وعرض مرتضى منصور مستندات خاصة بعضوية وشهادة هاني العتال والتي تفيد بتزوير شهادته فهاني العتال قدم شهادة تفيد بتخرجه من كلية تجارة جامعة عين شمس، وجاء رد الجامعة لينفي ذلك.

وذلك وفقا لمتابعة اللجنة المشرفة على فحص العضويات والدتى  تشكلت وفقا للبند رقم 9 في اللائحة الخاصة بنادي الزمالك والدتى يرأسها المستشار أحمد جلال إبراهيم.

وقال مرتضى منصور كيف لأعضاء المجلس المحترمين إن يجلسوا مع شخص مزور، كما أنه هاجمهم جميعا بأنهم نصابين وحرمية. وقال على أعضاء المجلس إنهم ( ملهمش لازمة) فلماذا تريد أن تكون من ضمنهم؟

وأصدر المجلس بيانا بالإجماع بعدم التعامل مع هاني العتال ووقع عليه جميع أعضاء المجلس.

وقال مرتضى إن مجلس الدولة أصدر قرارا بأن لجنة التسوية غير مختصة من الأساس بانتخابات الزمالك لأن لائحة الزمالك تنص على اللجوء للقضاء المدني وبذلك قرار خوض إنتخابات الزمالك أصبح غير قانوني.

وإذا صدر قرارا بصحة عضويته فسوف ندعوا للجمعية عمومية للاختيار، أما نحن أو هو في المجلس ولو اختارته هو فسوف نرحل جمعيا.

وتحدث مرتضى منصور عن فريق الكرة وقال إنه يحترم كلا من طارق يحيىى ومدحت عبد الهادي وحسين السيد ولكنه هو من طالبهم بتقديم الاستقالة، وسوف يستلم نبيل محمود مهام عمله بدلا لطارق يحيى من اليوم، وهناك احتمالية وجود حمادة أنور كمدير إداري.

وهاجم مرتضى منصور اللاعبين  بالتقصير في حق ناديهم وأن هناك 5 لاعبين لم يلعبوا مرة أخرى في نادي الزمالك، واللاعبين الجدد الذين بدأوا في الدلع والتهاون(هيشوفوا مني يوم أسود)

وبالنسبة للنادي النهري والذي كان مقررا أن يتم افتتاحه يوم الخميس القادم ، قال اتحدى وزير الري إن أكون تعديت على سنتيمتر واحد من النيل ولو حدث يتم تحويلي للجنايات، وقال إن وزير الري وحافظ الجيزة عاملين على نادي الزمالك كماشة واحد من البر والثاني من النهر وتسأل لمصلحة من يتم تدمير نادي الزمالك النهري وإهدار 10 ملايين جنيه ، وتوعدهم بدفع ثمن ذلك عاليا.

ودعى مرتضى منصور الأعضاء للتوجه للنادي النهري يوم الخميس بالشموع ليكون هناك وقفة للتنديد بأفعال وزير الري والمحافظ .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2