البدري: هذا ردي على رحيل معلول

البدري: هذا ردي على رحيل معلولالبدري: هذا ردي على رحيل معلول

رياضة7-3-2017 | 20:51

كتب: مصطفى يحيى
كشف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من بيع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ترددت أنباء في وسائل الإعلام التونسية عن رغبته في بيع اللاعب.
وقال البدري في تصريحات عقب مران الأهلي مساء اليوم الثلاثاء:"لم أطلب الاستغناء عن معلول، أو أي لاعب في صفوف الفريق، كل ما ينشر في وسائل الإعلام المصرية والتونسية عارٍ تمامًا من الصحة، ولا توجد نية حاليًا في التفريط بأي عنصر من الأساسيين، كما أن إدارة النادي لم تناقشني في الأمر مطلقًا.
وأضاف:" الجهاز الفني للأهلي يرغب في المحافظة على استقرار الفريق، ونرغب في المنافسة على كل الألقاب المحلية والإفريقية، لذلك نريد الاحتفاظ بمعلول، لأنه لاعب مميز، وبات من العناصر الأساسية ويقود الجبهة اليسرى بشكل رائع بعد عودته لمستواه المعروف".
وتابع:" يوميًا.. أسمع عن بعض الأخبار التي تشير لرغبة الأهلي في التخلي عن بعض الأسماء، ولكن الأمر لازال مبكرًا للغاية، من أجل حسم هذا الأمر".
وكان الأهلي قد تعاقد مع معلول قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي مقابل 700 ألف يورو، وشارك اللاعب في 17 لقاء مع الأهلي وسجل هدفًا وصنع أربعة لزملائه.
وترغب أندية فرنسية وتركية وكذلك نادي الترجي التونسي في التعاقد معه، وكان هناك عرضًا رسميًا من الأخير للتعاقد معه في يناير لكن قوبل الأمر بالرفض التام.
أضف تعليق