الحلقة 75 من «قيامة عثمان» يتصدر التريند.. اعرف القنوات الناقلة للمسلسل

الحلقة 75 من «قيامة عثمان» يتصدر التريند.. اعرف القنوات الناقلة للمسلسلالحلقة 75من مسلسل قيامة عثمان يتصدر التريند تعرف على القنوات الناقلة للمسلسل

ثقافة وفنون16-12-2021 | 04:39

شهدت الحلقة 75 من المسلسل التاريخى التركى "قيامة العثمان " تفاعل عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي , لذلك تصدرت الحلقة قبل عرضها التريند على كل محركات البحث المختلفة ,لذلك الأحداث المشوقه والممتعة للمسلسل منذ عرضه فى فى أول من العشرين من شهر نوفمبر سنة 2019.

توقعات الحلقة 75 من المسلسل قيامة عثمان:

يعيش عدد كبير من متابعين ال مسلسل قيامة عثمان حالة من التشويق و الانتظار بفارغ الصبر بعد للحلقة 75 الذى كشفت عن خيانة بهادير , وخاص بعد شك عثمان فيه وتعيين أنجوا لمراقبته , واستمرار السلطان عثمان في فتح القلاع الثلاث الذى يناوي السيطرة عليهم , وهل يستطيع عثمان التخلص من نيكولاى؟!شهدت العديد من الأحداث والتفاصيل المثيرة خلال سير الحلقة ومغامرات السيد عثمان بن أرطغرل في مواجهة الصليبيين والمغول وإحباط المكائد التي تحاك القبائل التركية.

تفاصيل الجزء الثالث من ال مسلسل قيامة عثمان :

تدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل حول الغازي "عثمان الأول "مؤسس الدولة العثمانية , وفترة قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان , وهو اصغر أبناء أرطغرل , يمسك الحكم بعد وفاة ولده ,ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة ’ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية , بالإضافة إلى الصراعات بين الدولة العثمانية و المغول و الفرس ,والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته خاصة مع أبناء قبيلته , وخلافه المستمر مع عمه دوندار.

فريق عمل الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان :

الجزء الثالث من المسلسل من بطولة بوراك اوزجيفيت , اوزجه تورار وبوسى ارسلان بشخصية "أيغول "وفاتح أيهان , من تأليف محمد بوزداغ وأتيلا أنجين وإخراج متين جوناى ومن إنتاج محمد بوزداغ.

سر نجح شخصية عثمان الأول :

يعتبر سر نجاح الجزء الثالث من المسلسل هو استعن بوزداغ بالممثل التركى بوراك اوزجيفيت بشخصية القائد العثمانية عثمان الاول , الذى يتميز بقدر كافى من ألوسمه والقوة الجسمنية العالية وسلسله من أعمال النجاح منها مسلسل "طائر النمنة" عام 2014 بدور( كامران) , ومسلسل "أسرار البنات" بشخصية (أمين ) ومسلسل "حب أعمى" 2017 بدور ( كمال ).

تردد القنوات الناقلة ل مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث :

يتم عرض المسلسل على قناتى etv التركية و الفجر الجزائرى كل يوم فى تمام الساعه السابعة مساءا بتوقيت القاهرة , والساعه الثامنة بتوقيت مكة وتركيا.
لذلك تقدم "بوابة دار المعارف " لمتابعين الأعزاء الترددات القنوات الناقلة للمسلسل مترجمة باللغة العربية وهى

قناة Etv التركى
تردد : 10796
الاستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500

قناة الفجر الجزائرية
تردد :12034
الاستقطاب : رأسي
معدل الترميز : 27500

أضف تعليق