ريال مدريد يعلن إصابة 4 لاعبين ومساعد أنشيلوتي بكورونا

ريال مدريد يعلن إصابة 4 لاعبين ومساعد أنشيلوتي بكوروناريال مدريد

رياضة16-12-2021 | 18:13

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني إصابة 4 لاعبين من صفوف الفريق اليوم أثناء إجراء مسحة الطبيبة وهم: ماركو اسينسيو، رودريغو، جاريث بيل، اندرى لونين، بالاضافة إلى المدرب الفنى المساعد ديفيد انشيلوتي بفيروس كورونا.

أزمة فى الفريق الملكى الاسبانى :
وسيواجه فريق ريال مدريد أزمة كبيرة لغياب كثير من لاعبين المهمين فى المواجهات القادمة 4 لاعبين وبالإضافة إلى مارسيلو ، لوكا مودريتش لتزيد القائمة إلى 6 لاعبين ، يرتقب ريال مدريد يوم الاحد القادم مع فريق قادش فى الجولة الثامنة عشر من الدورى الاسبانى.

مصير مباراة ريال مدريد و قادش :

من المحتمل اصدار رابطة الدورى الاسباني قرر بتأجيل مباراة نظرا لغياب عدد كبير من الاعبين واحتمال وجود حالات إيجابية أخرى فى الفريق.

مستوى ريال مدريد فى الدورى :

يعيش أبناء المدرب كارلو أنشيلوتي حالة من الثقة و بعد عرض الجيدة التى قدمها فى مباراة أتلتيكو مدريد التى فاز بهدفين دون مقابل فى المباراة الذى اقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو ، جعلت ريال مدريد فى صدارة الدوري الاسباني فى ظل تراجع مستوى غريمه التقليدي برشلونة هذا الموسم.

مواجهة صعبة لريال فى دورى أبطال اوروبا :

أسفرت قرعة دور 16 لدور ابطال أوروبا ، عن وقوع الفريق الملكى مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، سوف تقام المباراة دور الذهاب ايام 15، 16، 22، 23 من شهر فبراير 2022.

أضف تعليق

إعلان آراك 2