بث مباشر مباراة مصر وقطر على برونزية كأس العرب

بث مباشر مباراة مصر وقطر على برونزية كأس العربصورة أرشيفية

رياضة18-12-2021 | 10:10

تقدم بوابة " دار المعارف " لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر وقطر في تحديد المركز الثالث ب كأس العرب والمقرر إقامتها اليوم السبت 18 ديسمبر 2021 الخميس على ملعب «974».

موعد مباراة مصر وقطر

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره القطري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، اليوم السيت، في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في الدوحة، فى تمام الثانية عشر على ملعب 974.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر

وتقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية بنقل مباريات كأس العرب 2021 عبر قناتي "BeiN Sports HD1" و"BeiN Sports HD2"، فيما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.

المنتخب الوطنى يخسر أمام تونس

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.وأحرز اللاعب عمرو السولية الهدف التونسي الوحيد بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

هزيمة المنتخب القطرى من الجزائر

فيما تلقى المنتخب القطري هزيمة قاتلة أمام نظيره الجزائري بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب «الثمامة» ضمن منافسات دور نصف النهائي.

تفاصيل مباراة قطر والجزائر

أحرز حسين بن عيادة هدف الجزائر الأول في الدقيقة 60، بعد متابعته لركلة ركنية أبعدها حارس قطر لتتهيأ أمام بن عيادة على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة إلى داخل الشباك.وسجل محمد مونتاري هدف التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة 96، من عرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق المعز علي استقبلها مونتاري برأسية قوية إلى داخل الشباك. وخطف يوسف بلايلي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 106 من الشوط الثاني، من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس سعد الشيب وارتدت لتجد بلايلي مرة أخرى ليضعها في الشباك.

الجزائر تواجه تونس بالنهائى

وصعد المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب لمواجهة المنتخب التونسي الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب المصري بهدف دون رد، في وقت سابق أمس ، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل وسوف تنطلق في الساعة الخامسة مساءا، على ملعب «البيت» بمدينة الخور القطرية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2