السوبر الإفريقي.. الأهلي يختتم أول تدريباته في قطر استعدادًا لمواجهة الرجاء

السوبر الإفريقي.. الأهلي يختتم أول تدريباته في قطر استعدادًا لمواجهة الرجاءصورة أرشيفية

رياضة18-12-2021 | 12:43

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أول تدريباته الجماعية فى قطر، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نهائى كأس السوبر الإفريقى.

وشهدت تدريبات الأهلى تخصيص فقرة للتدريبات على الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، فى تدريب الأهلى الذى أقيم على ملعب الإرسال بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحرص الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، على عقد جلسة مع اللاعبين عقب ختام التدريبات الجماعية لتوجيهم وتكليفهم ب جمل فنية تكتيكية فى مباراة الرجاء المغربى، أملاً فى إنهاء المباراة بأنصاف الفرص.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، مرانًا قويًا للحراس، وأدى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة.

ومنح الجهاز الفني للفريق المغربي بدر بنون، مدافع الفريق، راحة من التدريبات اليوم، بعد انضمامه لبعثة الفريق في الدوحة أمس الجمعة، على أن يشارك في المران غدا بصورة طبيعية.

وأدى أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، تدريبات علاج طبيعي على هامش المران اشتملت على فقرات تأهيل بدني وعلاج طبيعي إلى جانب فقرة تدريب منفرد بالكرة بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة خلال الأيام الماضية.

يذكر أن محمود متولي، مدافع الفريق، قد توجه صباح اليوم برفقة الدكتور محمد وفائي، إخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالنادى، إلى مستشفى سبيتار بمجمع أسباير الطبي في العاصمة القطرية الدوحة للخضوع لفحوصات طبية دقيقة.

وتعرض متولي للإصابة بآلام في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية والتي خاضها الفريق؛ استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الدوحة مساء أمس الجمعة، وخضعت لمسحة طبية في فندق الإقامة بالعاصمة القطرية وجاءت جميعها سلبية وذلك في إطار الإجراءات التي وضعتها اللجنة المنظمة للمباراة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2