ماركا: برشلونة يوقف محادثات التجديد مع هدف ليفربول «جافى»

ماركا: برشلونة يوقف محادثات التجديد مع هدف ليفربول «جافى» صحيفة ماركا الإسبانية

رياضة18-12-2021 | 19:32

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية،اليوم السبت، أن نادي برشلونة "عملاق الدوري الإسبانى" أوقف مفاوضات التجديد مع لاعبه الصاعد جافي حتى مطلع العام المقبل، رغم أن اللاعب لفت أنظار العديد من الأندية الكبرى في الدورى الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني أن برشلونة لا يشعر بالقلق من تأجيل مفاوضات التجديد حتى اشعار آخر، حيث ينوى استئناف المحادثات من جديد في وقت لاحق.

ويمتلك جافي في عقده شرطا جزائيا قدره 50 مليون يورو، وهو ما يجعل برشلونة يريد تجديد عقده سريعًا، خاصة بعد تواصل أكثر من نادي من الدورى الإنجليزى الممتاز مع صاحب الـ"17" عاما.

جافي مُنذ تصعيده إلى الفريق الأول هذا الموسم شارك بشكل أساسي مع النادي الكتالونى، وخاض 21 مباراة بمُختلف المسابقات، لم يسجل أهدافًا وصنع هدفين.

وكان الإسباني الشاب جافي، يماطل في تمديد عقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهى بعد عامين، في 30 يونيو 2023، بعد ورود تقارير عن رغبة أندية مثل ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب.

ويراقب نادي ليفربول الإنجليزي وضع لاعب برشلونة الإسبانى، جافي ويرغب في التعاقد معه حتى لو اضطر إلى دفع قيمة الشرط الجزائى في عقده، حيث يحرص مدربه الألمانى يورجن كلوب في إضافة لاعبين وسط جدد إلى الفريق من أجل تعزيز صفوفه.

جافي سيكون متاحا للرحيل المجاني في الميركاتو الصيفي المقبل، ويعد أحد اللاعبين الرائعين الصاعدين في الكرة الإسبانية وأصبح أساسيا في النادى ومنتخب بلده في سن 17 عامًا فقط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2