لميس الحديدي عن وصول «أوميكرون» في مصر: أرجوكم خدوا الجرعة التعزيزية

لميس الحديدي عن وصول «أوميكرون» في مصر: أرجوكم خدوا الجرعة التعزيزيةلميس الحديدي

مصر18-12-2021 | 21:46

علقت الإعلامية لميس الحديدي على وصول متحور " اوميكرون " في مصر بعد إعلان وزارة الصحة الكشف عن ثلاثة حالات بالامس وأنه تم عزلهم قائلة: "مش لازم تبقى ثلاثة حالات فقط من الممكن أن يكون منتشراً شاننا شان دول العالم ".

تابعت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة: "العالم يتجه من جديد صوب الاغلاق بعد إرتفاع الاصابات بشكل غير مسبوق هولندا أعلنت منذ قليل الاغلاق حتى 14 يناير وفرنسا منعت إحتفالات الكريسماس والحفلات الموسيقية "

وأوضحت أن بريطانيا هي المصاب الاكبر في موجة كورونا الحالية حيث أعلنت أنه يومياً يدخل للمستشفيات 3 الالاف حالةمصابة من إجمالي إصابات يومية يصل إلى 90 ألف حالة قائلة : " بنتكلم عن إصابات مرتفعة جداً ".

وشددت الحديدي على أن المتحور الجديد سيكون اسللالة السائدة حول العالم خلال الفترة القادمة وليس " دلتا ".

مبينة أن الحديث عن شكل الاصابات وملامحها وهل يؤدي للوفاة من عدمه لازالت المعلومات محدودة وفقاً للصحة العالمية لكنها أوضحت أن أعداد الداخلين للمستشفيات في الخارج أمر مقلق".


أتمت في رسالتها للمصريين قائلة : الجرعة التعزيزية بدأت وكثير بدأت تصل إليهم الرسائل .. أرجوكم روحوا ولا تتاخروا ومن لم يطعم حتى الان إحصلوا على اللقاح .. هذا المتحور شديد الانتشار وبما أنه دخل ل مصر يبقى خلاص ".


وذكرت أنه مهما أغلقت حدود البلدان لن تقف حائلاً أمام تفشي المتحور الجديد قائلة : بنتكلم عن متحور سريع الانتشار غزى 89 دولة حتى مساء اليوم "

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2