تشيلسى يستدرج وولفرهامبتون أملًا فى مواصلة الصراع على الصدارة

تشيلسى يستدرج وولفرهامبتون أملًا فى مواصلة الصراع على الصدارةصورة أرشيفية

رياضة19-12-2021 | 09:41

يلتقى فريق تشيلسى مع وولفرهامبتون، فى الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "مولينيو"، فى إطار منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويأمل فريق تشيلسى فى تحقيق الفوز على وولفرهامبتون فى مباراة اليوم، بعدما تعثر أمام إيفرتون بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله بالإضافة إلى مواصلة الصراع على صدارة الدورى الإنجليزى بعدما احتل المركز الثالث برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى الذى احتل الصدارة.

وتعرض فريق البلوز إلى عدد من الاضطربات أدت إلى فقدانه 5 نقاط فى أخر 3 مباريات بعدما تعادل فى لقاء وهزم فى مثله وحقق الفوز فى مباراة إيفرتون الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي، وهو ما أبعده عن صدارة جدول ترتيب بعد أن كان على رأسه لعدد من الجولات بشكل متتالي.

وعقدالألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، جلسة مع لاعبيه مطالبهم بضرورة تحقيق الفوز للعودةعلى وولفرهامبتون للعودة لمواصلة الصراع مع مانشستر سيتي وليفربول على قمة الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم محلتًا المركز الثالث برصيد 37 نقطة، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، وليفربول الوصيف برصيد 40 نقطة.

وضربت الغيابات قائمة تشيلسي أمام وولفرهامبتون بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وهم روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وهودسون أودوى وبن تشيلويل على التوالي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2