ريال مدريد يواجه قادش سعيًا للابتعاد بصدارة الدورى الإسبانى

ريال مدريد يواجه قادش سعيًا للابتعاد بصدارة الدورى الإسبانىصورة أرشيفية

رياضة19-12-2021 | 09:56

يلتقى فريق ريال مدريد مع نظيره قادش، فى تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدورى الإسبانى الممتاز لكرة القدم.

ويدخل فريق ريال مدريد محتلًا صدارة الدورى برصيد 42 نقطة بفارق 8 نقاط عن إشبيلية الذى يحتل مركز الوصيف ومؤجل له مباراة مع برشلونة، بينما يحتل فريق قادش المركز الـ 18 برصيد 13 نقطة، ويأمل فى تحقيق أى نتيجة إيجابية لتحسين موقفه فى ترتيب الدورى.

ويأمل فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز لموصلة سلسلة الإنتصارات المحلية والقارية مستغلًا الحالة المستقرة الذى مهدت له الطريق لتقديم موسم من أروع مواسمه، ساهمت فى تأهله إلى الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كمتصدر.

وتعتبر المعاناة هي السمة الغالبة ل قادش هذا الموسم، فالفريق يأتي بالمرتبة الثامنة عشر والمؤدية إلى الهبوط، بعدما جمع 13 نقطة من 17 مباراة حتى الآن.

وكشف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن موقف المصابين قبل مواجهة قادش قائلا في مؤتمر صحفي: "كل اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في حالة جيدة، هذا هو الشيء المهم".

وأضاف كارلو أنشيلوتي، "بنزيما في حالة جيدة جداً، صحيح أنه تدرب بمفردة في الأيام الماضية ولكنه مُستعد للقاء وهو جاهز".

تابع، "لم نفكر أبداً في تأجيل المباراة لأن لدينا فريقاً جيداً وجاهزاً للعب، علينا أن نتعايش مع الفيروس".

وعن مواجهة قادش، قال أنشيلوتي "ليس علينا تغيير هويتنا كثيرًاً، إنه فريق ربما يكون أقل جودة من غيره، إذا كان علينا الدفاع عن مستوى منخفض، فسوف ندافع عن مستوى منخفض، لن نغير الهوية التي سارت بشكل جيد بالنسبة لنا في هذه المباريات".

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2