تعرّف على رسالة عمرو السولية لجماهير الأهلى قبل السوبر الإفريقى

تعرّف على رسالة عمرو السولية لجماهير الأهلى قبل السوبر الإفريقىصورة أرشيفية

رياضة19-12-2021 | 16:42

حرص عمرو السولية كابتن منتخب مصر والنادى الأهلى، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء قبل مباراة الرجاء المغربى، المقرر اقامتها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نهائى كأس السوبر الإفريقى، المترقب انطلاقها من ملعب استاد أحمد بن على بقطر.

ونشر السولية تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وقال: "شكرًا لكل جمهور مصر بشكل عام وجمهور الأهلي بشكل خاص على الدعم اليومين اللي فاتوا، كمية الحب اللي شُفتها وحسيتها من الناس كلها حاجة متتوصفش، الأخطاء جزء من كرة القدم".

وواصل كابتن منتخب مصر رسالته إلى الجماهير بعد الخطأ الذى وقع فيه بمباراة تونس واحرازه هدف بالنيران الصديقة، وقال: "كل يوم بنتعلم حاجة جديدة الحمد لله على كل شيء، وكل التوفيق في حلم الوصول لكأس العالم والعودة من قطر بكأس السوبر".

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة الرجاء المغربى ضمن منافسات نهائى كأس السوبر الإفريقى المقرر اقامته فى السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك الأهلى فى مباراة السوبر الإفريقى بصفته بطل دورى أبطال إفريقيا للنسخة الأخيرة بعدما تمكن من الفوز على كايزر تشيفز، بينما توج الرجاء المغربى بلقب الكونفدرالية للنسخة الأخيرة، بعدما حقق الفوز على شبيبة القبائل الجزائرى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2