محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي لعام 2017

محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي لعام 2017محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي لعام 2017

* عاجل11-12-2017 | 20:13

دار المعارف

توج محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، بلقب أفضل لاعب فى قارة أفريقيا، عن العام 2017، خلال حفل الـBBC  لأفضل لاعب في أفريقيا والذي أقيم في السابعة مساءً اليوم الأثنين، بعد أن تنافس مع 4 مرشحين وهم :

1-  ايريك أوباميانج:

لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب الجابون، وهداف الفريق في الموسم الماضي بعد منافسه شرسة مع نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، وهو قائد هجوم فريق الجراد الأصفر.

2-  نابي كيتا:

هو لاعب غيني، ويعتبر على قائمة فريق ليفربول الإنجليزي، بعد أن انتقل من فريق لايبزيج الألماني إلي الريدز في صفقة تكلفت 78 مليون يورو، ويعد اللاعب من أبرز لاعبي خط الوسط وسينضم لفريق الليفر في يناير المقبل.

3-  ساديو ماني :

لاعب منتخب السنغال وفريق ليفربول الإنجليزي، وزميل محمد صلاح في خط هجوم فريق "الريدز"، وشارك اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017، والتي خرج منها في قبل النهائي على يد الكاميرون بركلات الترجيح.

4- فيكتور موسيس:

لاعب منتخب نيجيريا وفريق تشيلسي الإنجليزي، يعد موسيس من أبرز لاعبي تشيلسي في مركز الجناح الأيمن، كما قاد منتخب بلاده إلي كأس العالم بعد أن تصدر مجموعته في تصفيات أفريقيا.

وكان قد حصل على الجائزة العام الماضي الجزائري رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، فهل ستستمر سيطرة العرب على الجائزة للعام الثاني على التوالي، هذا ما سيتم اكتشافه في حفل اليوم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2