مشروبات سحرية للوقاية من نزلات البرد

مشروبات سحرية للوقاية من نزلات البردنزلات البرد

منوعات20-12-2021 | 13:57

يواجه الكثيرون من المواطنين مشاكل صحية في فصل الشتاء نتيجة إصابتهم ب نزلات البرد والإنفلونزا، وهو ما دفع بعض الأطباء و خبراء التغذية للمطالبة باتباع بعض النصائح التى تحد من خطر الإصابة بالمشاكل الصحية ومنها تناول المشروبات الساخنة.

ونستعرض خلال السطور التالية 3 مشروبات طبيعية للوقاية من البرد والإنفلونزا، ينصح بتناولها فى فصل الشتاء لتعزيز صحة الجسم و الجهاز المناعى والوقاية من الأمراض وذلك بحسب تقرير نشره موقع times of india :

الزنجبيل :
يحتوى مشروب الزنجبيل على نسبة عالية من الخصائص والفيتامينات التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض والفيروسات والعدوى، كما ينصح بإضافة الليمون مع الزنجبيل لتعزيز المناعة وطرد الفيروسات من الجسم.

الينسون :
يعد الينسون من أفضل الأعشاب الطبيعية التى تعمل على تهدئة الجهاز التنفسي وتنقيته من الفيروسات، ويساعد على تهدئة السعال والحفاظ على صحة المناعة كما ينصح بإضافة الليمون مع الينسون لتعزيز المناعة وطرد الفيروسات من الجسم.

النعناع :
يعتبر النعناع من الأعشاب الصحية المناسبة لتعزيز صحة الجهاز العصبى وتهدئة الأعصاب كما يعد من الأعشاب الطبيعية التى يستخدمها الكثيرون لمحاربة الفيروسات والأمراض فى الجسم وله دور كبير فى علاج نزلات البرد .

أضف تعليق