«غرباوي» يشهد منافسات مسابقة «PLUS» بكلية الهندسة بقنا

«غرباوي» يشهد منافسات مسابقة «PLUS» بكلية الهندسة بقنامسابقة plus

محافظات20-12-2021 | 19:54

شهد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، منافسات مسابقة (PLUS) بكلية الهندسة بقنا، بحضور الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال تاج عبد الجابر عميد كلية الهندسة.

وأشاد رئيس الجامعة بحسن تنظيم منافسات هذه المسابقة الإبداعية التي تعد من الأنشطة الهادفة، مؤكدًا حرص الجامعة على دعم مختلف الانشطة الطلابية وتقديم مختلف أوجه الدعم للابتكارات والأفكار الإبداعية.

ورحب رئيس الجامعة التحية بالفرق المشاركة بالمنافسات من جامعات الأزهر، والمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالطود بالأقصر، ومدارس (STEM)، بالإضافة إلى الفرق المشاركة من كلية الهندسة بقنا والحاسبات والمعلومات بقنا.

من جانبه، أوضح الدكتور جمال تاج عبد الجابر عميد كلية الهندسة، أن الفرق المشاركة بالمنافسات قدمت نماذج لمنشآت كباري بعدد 17 فريقًا، ونماذج روبوتات بعدد 11 فريقًا، وتم تحكيم المنافسات من خلال اساتذة الكلية.

ووجه عبد الجبار، الشكر لرئيس الجامعة لدعمه الأنشطة الطلابية وحرصه على الحضور ومتابعة منافسات المسابقة، حيث قدم درع الكلية لرئيس الجامعة، كما قام رئيس الجامعة بتسليم الجوائز للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في منافسات المسابقة والمشاركين في تنظيم الفاعلية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2