10 سيدات يفضحن ترامب المتحرش فى مؤتمر عام

10 سيدات يفضحن ترامب المتحرش فى مؤتمر عام 10 سيدات يفضحن ترامب المتحرش فى مؤتمر عام

* عاجل12-12-2017 | 14:43

كتبت: أمل إبراهيم
 طلبت 3 نائبات فى الكونجرس الأمريكي فتح تحقيق في شكاوى التحرش الجنسي التي تقدمن بها ضد ترامب، حيث اتهمنه بتعمد ملامستهن  أو مضايقتهن.
 وكانت 10 سيدات على الأقل قد تقدمن بشكاوى اتهمن فيها ترامب بالتحرش بهن جنسيا قبيل توليه مهام الرئاسة الأمريكية، ونفى ترامب هذه التهم المنسوبة إليه.
وفى مؤتمر تم عقده، وشارك فيه 16 سيدة معنية بالأمر، تحدثت كل من  جيسيكا ليدز وراشيل كروك وسامنثا هولفي عن تفاصيل الاتهامات، وكان ذلك قبل شهر من الانتخابات الرئاسية التى انعقدت العام الماضي، ووصل على أثرها ترامب لرئاسة أمريكا، لكن الأمر يتصاعد الآن  بعد حملة عالمية عرفت بـ "أنا_أيضا" والتي حكت من خلالها السيدات حول العالم عن تعرضهن للتحرش.
و طالبت نيكى هيلى مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، بضرورة الإنصات لشكاوى السيدات اللائى اتهمن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالتحرش بهن جنسيا.
وقالت "إن السيدات اللائى يتهمن أى شخص كان يجب أن يجدن من ينصت إليهن وأن يتم التعامل مع شكاواهن".
 وأكدت هيلى شعورها بالفخر إزاء مواقف جميع السيدات اللائى تقدمن بالشكاوى من تعرضهن للتحرش الجنسى فى مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت أن تلك الخطوة من شأنها أن تخلق قدرا أكبر من الوعى بهذه المشكلة.
وتابعت "أعلم أن ترامب تولى منصبه بالانتخاب، لكن السيدات الأمريكيات يجب أن يشعرن بالراحة وأن يتقدمن بشكواهن وأن يجدن من ينصت إليهن
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2