«مصر بلدي» بقنا ينظم قافلة طبية لتطعيم أهالي «أبودياب» بقنا

«مصر بلدي» بقنا ينظم قافلة طبية  لتطعيم أهالي «أبودياب» بقناحزب مصر بلدى

محافظات21-12-2021 | 16:45

نظم حزب مصر بلدى بمحافظة قنا قافلة طبية متنقلة وذلك لتطعيم أهالي «قرية أبودياب » بمركز دشنا شمال محافظة قنا بلقاح فيروس كورونا.

وجاء ذلك بتوجيهات رئيس الحزب الوزير اللواء سيف الاسلام عبدالباري، وذلك تحت رعاية الأمين العام للمحافظه صلاح نور عطا .

حيث توجهت القافلة الى قرية أبودياب التابعة لمركز قنا وبدأت فى اجراءات تطعيم لقاح كورونا لأهالي القرية وذلك على مدار يومي الاثنين والثلاثاء.

كما أقامت قافلة حزب مصر بلدي كذلك ندوة تثقيفية لأهالي القرية عن أهمية تلقي لقاح كورونا واتباع الإجراءات الاحترازية من تطهير وارتداء الكمامات.

وسيقوم الحزب بتنظيم العديد من القوافل الطبية لعدد من قرى المحافظة ، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بالتوسع في حملات التطعيم للمواطنين وتسهيل الإجراءات لتيسير حصولهم على اللقاحات الخاصة بالتطعيم مع الوفرة الحالية منها.

هذا وقد قام الشيخ حداد مختار أمين عام قرية أبودياب ل حزب مصر بلدى بقنا بتوفر كل الدعم وتسجيل البيانات على موقع وزارة الصحة لتسهيل تطعيم أهالي القرية وتكاتف شباب القرية وقاموا بتنظيم الدخول والخروج والاجراءات الاحترازية للتباعد وكذلك الإعلان بمكبرات الصوت لحث الأهالى والحصول على التطعيم موجها الشكر للدولة لاهتمامها بتطعيم جميع المواطنين.

وجاء ذلك بحضور صلاح السيد عسران امين عام مساعد المحافظه واحمد كمال عباس منسق عام الإعلام بالمحافظه، واحمد مصطفي محمد امين الشئون الصحية وإسراء علي محمد أمينة العمل الجماهيري، ورشا عاشور على أمينة الإعلام بالحزب بقنا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2