محافظ دمياط تتفقد أعمال التطوير في عدد من الطرق وميادين

محافظ دمياط تتفقد أعمال التطوير في عدد من الطرق وميادينمحافظ دمياط

محافظات21-12-2021 | 20:44

تفقدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، اليوم الثلاثاء، أعمال التطوير المُنفَذة بعدة طرق؛ منها طريق السيالة و ميدان الشهابية وموقف سيارات الأجرة الجديد بطريق الدكتور مشرفة وميدان سرور.

واطلعت المحافظ - حسبما أفاد بيان صادر عن المحافظة - خلال جولتها على مكونات مشروع رفع كفاءة طريق السيالة بالكامل بطول 2.500 كيلو متر؛ وذلك لتطوير الجزيرة الوسطى وتشجيرها وإحلال أعمدة الإنارة بها وإنشاء ساحات لانتظار السيارات ورصفها بالبلاطات الخرسانية وأيضًا إنشاء أرصفة على جانبي الطريق ببلاطات الأنترلوك ورصف حارتي الطريق بالأسفلت.

ووجهت المحافظ بالالتزام التام بخطة عمل محددة لتحقيق السيولة المرورية خلال عملية التنفيذ نظرًا لأهمية هذا المحور المروري الذي يربط بين طريقي الدكتور مشرفة ودمياط/ بورسعيد، وشددت على شن حملات مستمرة لرفع الإشغالات بطول الطريق حتى يتسنى للجهة المُنفذة تنفيذ الأعمال.

كما تابعت أعمال التطوير الجارية بميدان الشهابية، التي تتم ضمن خطة تطوير طريق الدكتور علي مصطفى مشرفة "الترعة الشرقاوية"؛ حيث بحثت آلية إعادة تخطيط المنطقة بما يضمن تحقيق السيولة المرورية؛ وأكدت على التنسيق مع إدارة المرور لوضع خطة مناسبة تراعي طبيعة المنطقة.

وقامت الدكتورة منال عوض أيضًا بالمرور على موقف سيارات الأجرة الجديد، الذي يجري تنفيذه بنهاية طريق الدكتور مشرفة لنقل سيارات الأجرة بخط "دمياط /عزبة البرج" إليه لاستكمال خطة التطوير بالمنطقة؛ حيث تم إنشاء الموقف على مساحة 600 متر مربع تم رصفه بالبلاطات الخرسانية وتزويده بمظلات من الجمالون.

وتفقدت أيضًا ميدان سرور، حيث بحثت خطة تطويره استكمالًا لما تم تنفيذه من أعمال بشارع التحرير، ووجهت بوضع خطة متكاملة للارتقاء بالشكل الحضارى للمنطقة، مشددة على نقل صناديق القمامة من أمام الميدان وتوزيعها بأماكن مناسبة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2