بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتى بكأس الرابطة

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتى بكأس الرابطةصورة أرشيفية

رياضة22-12-2021 | 10:14

يدخل فريق ليفربول اختبارا صعبا من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عندما يواجه ليستر سيتي.

وكان ليفربول قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، بعد فوزه على بريستون بهدفين نظيفين، فيما اجتاز ليستر عقبة برايتون بركلات الترجيح.


موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

وومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي، اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتى

تنقل مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، لكن الشبكة لم تحدد حتى الآن القناة التي سوف تقوم بإذاعة مباراة أرسنال وسندرلاند


وصول ليفربول لربع النهائى

وفي دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2021 / 2022 فاز فريق ليفربول على نظيره بريستون نورث ايند بثنائية في المباراة التي أقيمت على استاد ديبدايل وسجلي هدفي ليفربول تاكومي مينامينو في الدقيقة 62 و ديفوك اوريجي في الدقيقة 84.


وصول ليستر سيتى لدور ربع النهائي

أما فريق ليستر سيتي في دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2021 / 2022 فاز على برايتون بركلات الترجيح 4-2 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

وسجل هدفي ليستر سيتي اللاعب هارفي بارنيس في الدقيقة السادسة و أديمولا لوكمان في الدقيقة 45 فيما سجل هدفي برايتون اللاعبان آدم وبستر في الدقيقة 45 و إينوك مويبو في الدقيقة 71.


مباريات ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية

أرسنال × سندرلاند

توتنهام × وست هام

برينتفورد × تشيلسي

ليفربول × ليستر سيتي

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2