بيجامات كريسماس.. كيف تحتفل فى المنزل وتتجنب برد الشتاء

بيجامات كريسماس.. كيف تحتفل فى المنزل وتتجنب برد الشتاءبيجامات كريسماس

منوعات22-12-2021 | 15:43

يستعد الكثير خلال ديسمبر الجارى، لتتخطيط للاحتفال بيوم رأس السنة، ويلجأ البعض إلى حجز الأماكن للخروج مع الأصدقاء فى ذلك اليوم، وغيرهم يرغبون قضاءه فى المنزل.

ويعشق البعض قضاء يوم رأس السنة أو الكريسماس فى المنزل وسط الأجواء العائلية الدفيئة، وخصوصا لغير محبى الشتاء والأجواء الباردة.

ويندفع هؤلاء لعمل خطة أيضا للاحتفال بيوم رأس السنة فى منزل، من خلال تجهيز بعض الأفكار التى منها الملابس والأطعمة والأفلام وغيره.

وتبدأ الفتيات خلال ذلك اليوم فى البحث عن البيجامات التى تزيد من أناقة مرتديته عند الاحتفال فى المنزل مع مزيد من الدفء.

وتستعين الكثير من الفتيات بالبيجامات الصوف لأجل الحصول على الدفء من خلال اختيار بلوفر منقوش من الصوف وتنسيقه مع بنطلون من نفس الخامة بالإضافة إلى لكلوك يحمل طابع الكريسماس.

ولغير محبى النقوش الكثيرة يمكن اللجوء إلى تنسيق الأطقم المختلفة من خلال اختيار بنطلون كاروه ذات اللون الأحمر الفاتح أو الغامق مع تيشيرت بسيط مفضل أو البيجامات الكاروه لبساطة شكلها، وغالباً ما تأتى بخامة قطنية ناعمة، ويمكن تنسيق نفس الملابس مع الأزواج والأولاد.

ليس شرطاً أن تأتي البيجاما بشكلها المعتاد، بل يمكن أن تكون على هيئة جمبسوت. فإن كنت من محبات الابتكار فيمكنك اختيار الجمبسوت المطبوع برسوم شجرة الكريسماس أو الزينة، ويفضل آخرون الاستعانة بالبيجامات المقلمة باللون الأحمر والأخضر التى تشبه شجرة الكريسماس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2