معلول: هزيمة تونس فى كأس العرب كانت دافع لى مع الأهلى للتتويج بالسوبر

معلول: هزيمة تونس فى كأس العرب كانت دافع لى مع الأهلى للتتويج بالسوبرمعلول: هزيمة تونس فى كأس العرب كانت دافع لى مع الأهلى للتتويج بالسوبر

رياضة22-12-2021 | 21:42

أعرب التونسى على معلول، ظهير أيسر فريق الأهلى، عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقى بالفوز على الرجاء المغربى فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب أحمد بن على العاصمة القطرية الدوحة.

وقال معلول: "بعد خيبة أملنا فى منتخب تونس، لربح بطولة كأس العرب، حققت لقب السوبر الإفريقى عن استحقاق".

و نجح النادى الأهلى فى التتويج باللقب السوبر الإفريقى للمرة الثامنة بالفوز على الرجاء البيضاوى المغربى، فى ركلات الترجيح، بعدما تعادل طاهر محمد طاهر، جناح القلعة الحمراء، من احراز هدف التعادل فى شباك الرجاء المغربى بالوقت القاتل بالدقيقة 90 من المباراة المقامة على ملعب أحمد بن على، ضمن منافسات نهائى كأس السوبر الإفريقى .

وشارك الأهلى فى بطولة السوبر الإفريقى بصفته بطل النسخة الأخيرة من دورى أبطال إفريقيا بعدما تفوق على كايزر تشيفز الجنوب إفريقى، بينما يشارك الرجاء المغربى فى السوبر الإفريقى بعدما توج بلقب بطل كأس الكونفدرالية بعدما حقق الفوز على شبيبة القبائل الجزائرى.

ويحتل النادى الأهلى صدارة قائمة الأندية المتوجه باللقب السوبر الإفريقى برصيد 7 بطولات ويأتى فى المركز الثانى الزمالك برصيد 4 ألقاب، بينما يدخل الرجاء المغربى مباراة اليوم برصيد لقبين لكأس السوبر الإفريقى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2