نهاية خلاف بهاء سلطان ونصر محروس مع صاحبة السعادة

نهاية خلاف بهاء سلطان ونصر محروس مع صاحبة السعادةنهاية خلاف بهاء سلطان ونصر محروس مع صاحبة السعادة

ثقافة وفنون23-12-2021 | 14:13

إنهاء الخلاف بين الفنان بهاء سلطان و المنتج نصر محروس في حلقة خاصة ومميزة مع صاحبة السعادة حيث نشرت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، برومو حلقتها الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة" وكان ضيوفها المنتج نصر محروس والمطرب بهاء سلطان

وشهد البرومو لحظة إنهاء الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان، حيث ظهرت إسعاد يونس وهي تقول لنصر محروس: "لو جبتلك بهاء سلطان تخلص"، ليرد عليها قائلا: "بهاء free من نصر محروس"، لتستقبل إسعاد الأمر بـ"زغرودة" في الأستديو

وخلال برومو الحلقة، عرضت إسعاد يونس لحظة الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس، والذى وقع فيه الأخير على ورقة الصلح والتنازل عن أي حق له، ووجه بهاء سلطان الشكر ل إسعاد يونس بعد مساعدته على إنهاء أزمته.

وعلق الحساب الرسمي لقناة dmc عبر فيسبوك: «لحظة الصلح التاريخية بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس انتظروها في حلقة خاصة ومميزة مع #صاحبة_السعادة يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء».

يذكر أن الخلاف بين المنتج نصر محروس والمطرب بهاء سلطان استمر سنوات وتسبب في تجميد المطرب فنيا وتحرك الخلاف في محاولة لحله من عدة أطراف آخرها كان في يناير 2021 ليعود محامي بهاء سلطان ويعلن وقتها أنه لم يحل نهائيا.

وسيقوم المنتج نصر محروس وشقيقه هاني بإعفاء بهاء سلطان عن التعاقدات التي كانت بينهم وفسخ العقد بالتراضي بل سيقوم نصر محروس بالتنازل عن كل الأموال التي كان يدين بها بهاء سلطان له.

تفاوض بهاء سلطان

ويتفاوض بهاء سلطان مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ؛ والتي بالفعل انهت كل البنود وأصبح تعاون بهاء سلطان معهم قريبا للغاية.

أضف تعليق