محافظ السويس: لن نتأخر لحظة في خدمة المواطن بكافة المجالات

محافظ السويس: لن نتأخر لحظة في خدمة المواطن بكافة المجالاتاللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس

محافظات23-12-2021 | 19:30

أكد عبدالمجيد صقر محافظ السويس أن المحافظة لن تتأخر لحظة في خدمة المواطن السويسي في كافة المجالات، مشيرا إلى أننا نسعي جاهدين ومستمرين لتوفير الخدمات العامة والاهتمام بتوصيل المرافق والتطوير علي أرض السويس.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم /الخميس/ أعضاء مجلس النواب بالمحافظة بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ وإيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوى والنائبة عفاف زهران أعضاء مجلس النواب لمناقشة عدد من الموضوعات التي تمس المواطن السويسي في مختلف المجالات والخدمات وتوصيل المرافق العامة.

وخلال اللقاء، استجاب المحافظ لطلبات نواب السويس لتوصيل أعمال الرصف والإنارة العامة حتي مركز طبي السلام 1 واستكمال أعمال التطوير بامتداد شارع أبو بكر الصديق بالسلام 1 بحي فيصل، كذلك اعطي توجيهاته بحل مشكلة الاتصالات وتوصيل خطوط التليفونات وتعطل أعمال الرصف بقرية أبوعارف بحي الجناين.

كما استجاب المحافظ أيضا لطلب النواب مقررا تطوير منطقة التوفيق من حيث الرصف و الصرف الصحي والإنارة وطلاء واجهات العمارات و التنسيق الحضاري من أجل تحسين أحوال ومعيشة سكان هذه المناطق بنطاق حي عتاقة.

وأكد المحافظ على حي السويس سرعة إنارة منطقة كوبري حوض الدرس ورفع التراكمات والقمامة من المنطقة المحيطة به، أولا بأول وناقش صقر مع الأعضاء منها الخدمات التي تقدم للمواطن وتوصيل المرافق ببعض المناطق.

ومن جانبهم، أشار النواب إلى أن السويس تشهد مشروعات وأعمال تطوير في كافة المرافق العامة والخدمات التي تقدم للمواطنين، مؤكدين على الجهود الكبير المبذولة في مجال الصحة والأجهزة الطبية والتطوير الذي يتم في مستشفيات السويس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2