«شباب كفر الشيخ» تنظم البرنامج القومى لمواجهة الظواهر السلبية

«شباب كفر الشيخ» تنظم البرنامج القومى لمواجهة الظواهر السلبيةالدكتور عزت إبراهيم محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة

محافظات24-12-2021 | 20:56

أكدت مديرية الشباب والرياضة في كفر الشيخ، تنظيم فعاليات البرنامج القومي لمواجهة الظواهر السلبية ودعم الأخلاق الحميدة بالتعاون مع الأزهر الشريف، مشيرة إلى أن الفعاليات تمت في مركز الشباب بمشاركة 100 شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب على مستوى المحافظة من خلال إدارة البرلمان والتعليم المدني.

وقال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، إن البرنامج يقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، وإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، وبحضور الدكتور عبد القادر الطويل، والدكتور أحمد نصر من قسم الفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر، تحت شعار الأخلاق والحرية وبناء الإنسان.

وأكد محروس، أن البرنامج يهدف إلى نشر القيم الإيجابية في المجتمع ودعم القيم الإسلامية الوسطية ومناقشة عدد من الموضوعات التي تهم كل شاب وفتاة في الوقت المعاصر الذي انتشر فيه عدد من الأفكار السلبية في المجتمع المصري وكيفية مواجهتها بالتحلي بالأخلاق الحميدة، مشيرًا إلى أن للأزهر الشريف دورًا كبيرًا في توعية وحماية عقول الشباب والتحلي بالأخلاق الحميدة.

وفي ختام اللقاء وجه محمود الصاوي، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، الشكر لتعاون الأزهر الشريف وفريق عمل الإدارة على حسن تنظيم اللقاء.

أضف تعليق