أبرز حيل المكياج لعام ٢٠٢١

أبرز  حيل  المكياج   لعام  ٢٠٢١أبرز حيل المكياج لعام ٢٠٢١

منوعات25-12-2021 | 00:19

في كل عام تظهر حيل مكياج مفيدة وغريبة، ويجب علي كل سيدة أنيقة تطبيق طريقة عمل مكياج تتماشى مع صيحات الموضة بسهولة ،كما لاحظنا هذا العام، ظهرت اتجاهات الشفاه الممتلئة و كونتور الشفايف والآيلاينر؛ لذلك نشرت مجلة جلامور البريطانية ابرز الحيل و الطرق السهلة لتطبيق هذه الصيحات بسهولة التي ظهرت في عام ٢٠٢١...

الحيلة الأولى يتعرّض ال مكياج للسيلان في فصل الصيف بسبب التعرّق ، من هنا ظهرت هذه الحيلة عام 2021 لمقاومة زوال المكياج.

فالحيلة هذه مستوحاة من اكتشافات حديثة في عالم الجمال ، عليك باستخدام مرطب، ثم ضعي بودرة شفافة، ثم بخاخ التثبيت، وكريم الأساس ،بهذه الخطوات ستحصلين على مكياج يدوم أكثر.

كما برزت عام 2021 طريقة لتحسين روتين مكياجك عبر وضع كريم الأساس قبل خافي العيوب ، سيساعدك البدء بطبقة من كريم الأساس في تقليل أي احمرار أو تغير في اللون. يمكنك بعد ذلك استخدام خافي العيوب الخاص بك لعلاج البثور أو الاحمرار المتبقي، وسوف ينتهي بك الأمر باستخدام منتج أقل في هذه العملية ، كريم الأساس قبل الكونسيلر هو إصلاح عبقري لمنع التكتل والتجعيد.

كما ظهرت حيلة للرموش الأكثر كثافة وامتلاء، أضيفي القليل من البودرة الشفافة بعد وضع أول طبقة من الماسكارا، رشي رموشك بطبقة رقيقة من البودرة السائبة سيضيف ذلك حجمًا إلى رموشك بجعلها تبدو أكثر سمكًا ثم أضيفي طبقة ثانية من الماسكارا لتغطية الغبار وسترى الفرق بنفسك.

في ٢٠٢١ قالت فنانة ال مكياج دانا راي أشبورن ماكيسوك: "ببساطة قومي بتبليل فرشاة الزاوية بالماء أو وضع بخاخ. اغمسي الفرشاة المبللة في ظلال العيون، ثم حددي عينك كما تفعلين بالآيلاينر التقليدي وبهذه الحيلة يمكنك الاستغناء عن أقلام الكحل .


كايلي جينير هي من جعلت من قلم تحديد الشفاه ترند ال مكياج في ٢٠٢١ بعد أن اختفى من عالم التجميل لفترة طويلة .

الطريقة تبدو سهلة جداً حيث تضغطين على شفتيك معًا بإحكام شديد وتضعين قلم التحديد حول الشفاه وداخلها نظرًا لأن الشفاه ممدودة، يمكنك الحصول على خط زائد بسرعة أكبر.

في ٢٠٢١ ظهر الكونتور المربع وهذه الحيلة غريبة جداً و هي عبارة عن خليط من تدرجات الألوان ، طريقة تنفيذه تستغرق وقتاً طويلاً، لكنه يخفي عيوباً كبيرة ويمنحكِ خليطاً رائعاً لبشرة متالقة.


ومن الحيل السهلة التي ظهرت في ٢٠٢١ هي طريقة رسم الايلاينر عين القطة وعين الثعلب ، يتضمن كحل القط مظهرًا دائريًا مدخنًا، في حين أن كحل الثعلب هو جناح حاد ومرتفع على جانبي العين.

أضف تعليق