ألوان طلاء الأظافر المناسبة لحفلات الكريسماس

ألوان طلاء  الأظافر  المناسبة  لحفلات  الكريسماسألوان طلاء الأظافر المناسبة لحفلات الكريسماس

منوعات25-12-2021 | 02:04

نشرت مجلة جلامور البريطانية تقريراً عن معاناة الفتيات في البحث عن ألوان أظافر مميزة لعطلة الأعياد ورأس السنة، ولذلك نشرت المجلة تقريراً عن ألوان مناكير عصرية ستجعل أظافركِ راقية وأنيقة ، إطّلعي علي هذه الألوان وطرق المناكير الخاصة بالكريسماس في هذه السطور ...


طلاء الأظافر باللون الأحمر ، حيث يرمز اللون الأحمر بشكل خاص الى الكريسماس، لذلك إستغلّيه للحصول على أظافر جذّابة وأنيقة.

اللون الأحمر من الألوان التي تتناسب مع مختلف أشكال الأظافر، سواءً كانت قصيرة او طويلة، وان كنتِ من محبّات هذا اللون فيمكنكِ تطبيقة بطرق عديدة، فهو من أكثر الألوان الرائجة التي يمكنكِ إعتمادها في المناسبات.


طلاء الأظافر الأسود من أكثر الألوان الرائجة في فصل الشتاء، ويمكن تنسيقه مع ألوان مناكير أخرى لتحصلي على لوك راقي وأنيق ، كما يمكنك أن تضيفي لمسة ذهبية الى أظافركِ السوداء، فهذا المزيج الرائع مناسب جداً للأعياد.


كما يمكنك تطبيق الفرنش الأحمر في العيد، لكن طبقيه بطرق عصرية ومبتكرة بدلاً من الطرق التقليدية .


طلاء الأظافر الأبيض والبيج فهي الوان ناعمة وبسيطة، فبإمكانكِ ان تضعي على أظافركِ اللون النيود، من ثم زينيها ببعض الزخرفات، وبهذا ستصبحين جاهزة لأي مناسبة او إحتفال.


طلاء الأظافر الأخضر من أكثر الألوان المناسبة للأعياد والإحتفالات، وهو من أفضل الإختيارات لكِ لإطلالة الكريسماس، إعتمديه للحصول على لوك عصري وجذاب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2