علاء السقطى: نصف الاقتصاد المصري غير ظاهر والدولة لا تعلم عنه شيء

علاء السقطى: نصف الاقتصاد المصري غير ظاهر والدولة لا تعلم عنه شيءالمهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الكبيرة والمتوسطة

TV25-12-2021 | 19:46

قال المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد مستثمري ال مشروعات الكبيرة والمتوسطة، إن هناك بعض أصحاب المصانع المخالفة لجأوا لهذا الطريق بعدما لم تتاح له الطريق ليسير بشكل طبيعي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن نصف الاقتصاد المصري غير ظاهر، لأن الدولة لا تعلم عنه شيء.

وأكد أن هناك مرحلة جديدة وبفكر جديد للتعامل مع ال مشروعات الصغيرة والمتوسطة، موضحا أن 90 % من أصحاب ال مشروعات المخالفة يريدون شرعنة أوضاعهم.

وأوضح المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد مستثمري ال مشروعات الكبيرة والمتوسطة، أن الدولة توفر الآن الفرص الاستثمارية والمصانع لأصحاب ال مشروعات الصغيرة والمتوسطة للدخول في القطاع الرسمي.

وأشار خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، إلى أن منطقة بسوس في القاهرة تنتج إنتاج متميز وتصدر ولكنها لا تجد مكانا للانتقال إليه لتوفيق أوضاعهم.

وأضاف المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد مستثمري ال مشروعات الكبيرة والمتوسطة، أن 80% من مشاكل أصحاب ال مخالفات تكمن في المكان والـ 20 % تتمثل في البيئة والدفاع المدني والأمن الصناعي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2