محافظ الشرقية يكرم الطفل الفائز بالمركز الثانى فى مسابقة حفظ القرآن

محافظ الشرقية يكرم الطفل الفائز بالمركز الثانى فى مسابقة حفظ القرآنتكريم طفل الشرقية

محافظات26-12-2021 | 16:30

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الطفل أحمد تامر ممدوح بالصف الثالث الإبتدائي والبالغ من العمر 8 سنوات، من قرية شنبارة التابعة لمركز ومدينة أبو حماد، لحصوله على المركز الثاني في حفظ القرآن الكريم مع تجويده للناشئة في المسابقة العالمية الثامنة والعشرون في القرآن الكريم.

وهنأ المحافظ فى تصريح له، اليوم الأحد، الطفل لتميزه ونبوغه في حفظ القرآن الكريم، وحصوله على مراكز متقدمة في المسابقات المحلية والعالمية، مؤكداً أنه يمثل نموذجا مشرفا لكل أسرة مصرية ويدعو للفخر والإعتزاز ويؤكد أن هناك جيلا قادرا على المساهمة في بناء وتنمية المجتمع.
وطالب المحافظ كل أسرة بالإهتمام بتنمية مهارات ومواهب أبنائها وتوفير الأجواء المناسبة لدعمها وتنميتها بالشكل الذي يضمن مشاركتها بفاعلية في كافة الفاعليات والأحداث التي تقام داخلياً وخارجياً.
وقدمت أسرة الطفل الشكر والأمتنان ل محافظ الشرقية لإستقباله لهم اليوم وتكريم الطفل بمنحه مكافأة مالية وشهادة تقدير لتمثل له دافعا يشجعه على الحفاظ على تميزه وتفوقه وحفظه القرآن الكريم.
وكانت وزارة الأوقاف قد قامت بتنظيم المسابقة تحت رعاية رئيس الجمهورية، ومنحت الطالب مكافأة مالية وشهادة تقدير تشجيعاً له على مواصلة التفوق والنجاح، وتقديراً لأدائه المتميز في المسابقة العالمية لحفظ كتاب الله.

أضف تعليق