مايان السيد تحتفل بنجاح «إلا أنا» وتوصف فتى أحلامها

مايان السيد تحتفل بنجاح «إلا أنا» وتوصف فتى أحلامهامايان السيد

ثقافة وفنون27-12-2021 | 10:16

احتفل نجوم "حكاية حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا" بعد النجاح الكبير الذي حققته الحكاية على المستوى الجماهيري والنقدي، وذكرت مايان السيد مواصفات فارس أحلامها للمرة الأولى قائلة: يكون طيب وجدع وراجل يعتمد عليه ويخرجني ويفسحني كتير ويكون أطول مني.

وشاركت مايان السيد فيديو من الاحتفال خلال اليوم الأخير من تصوير المسلسل بمشاركة الشخصية الحقيقية المقتبس منها المسلسل قائلة: "ميريام الشخصية الحقيقية لما جات لينا آخر يوم تصوير محدش عرف أنها عندها توحد أو في اختلاف هي بجد إنسانة طبيعية، ومفيش مشهد سهل كل المشاهد صعبة".

كشفت الفنانة مايان السيد للمرة الأولى عن أحلامها ومواصفات فارس أحلامها بالتزامن مع احتفالها بنجاح حكاية حلم حياتي ضمن مسلسل إلا أنا.

وتحدثت مايان السيد عن الأحلام التي تتمنى تحقيقها خلال مسيرتها الفنية مشيرة إلى أن الفوز بجائزتي الأوسكار وإيمي من أهم أحلامها.

وأوضحت أنها تتمنى أن تحصل على جائزة كبيرة من قبل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وذكرت مايان السيد مواصفات فارس أحلامها للمرة الأولى قائلة: "يكون طيب وجدع وراجل يعتمد عليه ويخرجني ويفسحني كتير ويكون أطول مني".

وحول دورها في حكاية حلم حياتي ضمن مسلسل إلا أنا، قالت مايان السيد إنها لمست الشخصية الحقيقية للفتاة التي لعبت دورها والمصابة بالتوحد على الرغم من كونها شخصية اجتماعية وتعرضها للتنمر

وأشارت إلى أنها استعانت بصديق مقرب لها مصاب بالتوحد وتعرض للتنمر أيضاً لكي يساعدها في فهم الشخصية ومعاناة مصابي التوحد، مشيرة إلى أنها أخذت منه كل تفصيلة عن معاناتاه والتنمر الذي تعرض له.

ويسلط المسلسل الضوء على أسرة خديجة وكيفية تعاملهم مع حالتها والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها وتجسد مايان خلال أحداث الحكاية دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2