صور| طريق «إمياى – العمار» يحصد أرواح الشباب بالقليوبية

صور| طريق «إمياى – العمار» يحصد أرواح الشباب بالقليوبيةصور| طريق «إمياى – العمار» يحصد أرواح الشباب بالقليوبية

* عاجل14-12-2017 | 10:13

القليوبية - هيثم بطاح

حالة من الحزن خيمت على قرية أمياى التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية بعد فقدان شابين من أبنائها وإصابة ثالث يرقد بالمستشفى بين الحياة والموت بسبب سوء حالة طريق  أمياى – العمار المعروف بـ « خط 12 » .

زهقنا خلاص ..بهذه العبارة لخص هانى شعبان ..من أهالي قرية أمياى المأساة بسبب سوء حالة الطريق " المقاول واقف الشغل  من فترة والطريق مليان حفر ومطبات ومفهوش أي إنارة ويوميًا حوادث متكررة وهناك حالتين وفاة فى قريتنا منذ 3 أيام  ومحدش اتحرك من المسئولين وكأن محصلش حاجة .

المهندس عبدالله العمرى من المواطنين ..قال "  والله  ببقى مرعوب وأنا ماشي علي الطريق  فحالته غير مطمئنة وضيق وينحصر بين فرع النيل من ناحية والأراضى الزراعية من ناحية أخري وأصبح مصيدة للموت ووقوع الحوادث فى أى لحظة .

فيما ناشد  محمود السيد.. أحد المواطنين محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى بإصدار تعليمات لمديرية الطرق بالمحافظة بإنهاء أعمال توسعة الطريق الذي يبلغ طوله حوالى 3 كيلو متر " طالما المقاول مش عاوز يشتغل نشوف حد تانى أو جهة تخلص الطريق عشان حياة الناس مش لعبة.

من جانبه قال محمد يس نائب رئيس مدينة طوخ لـ" بوابة دار المعارف "  إن تأخر تركيب خط الطرد للصرف الصحي من قرية العمار بطول 2.5 كيلو متر هو السبب في تعطل المحليات والطرق عن تنفيذ أعمال الأسفلت والإنارة بالطريق مستطرداً : هنعمل استعجال للجهات المعنية تنجز أعمالها.

كان شابين من قرية امياي  قد لقوا مصرعهم وأصيب ثالث بإصابات خطيرة أثناء عودتهم منذ 3 أيام إلى منازلهم ليلاً وتسببت الحفر وسوء حالة الطريق والظلام في إنقلاب دراجاتهم البخارية وتم نقل الجثث والمصاب  للمستشفى .

[gallery size="large" td_gallery_title_input="صور| طريق «أمياى – العمار»  يحصد أرواح  شباب  القليوبية ..ومسؤول : هنعمل استعجال  " ids="90757,90758,90759,90760,90761,90762,90763"]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2