حفلات رأس السنة.. الهضبة فى السعودية ونانسى بالسخنة وإليسا تختار الإمارات

حفلات رأس السنة.. الهضبة فى السعودية ونانسى بالسخنة وإليسا تختار الإماراتحفلات رأس السنة

ثقافة وفنون27-12-2021 | 13:29

يتطلع الجميع لـ ليلة رأس السنة، وحفلات النجوم فى مصر والوطن العربى، حيث بدأ نجوم الفن فى الترويج لحفلاتهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية.

عمرو دياب

اختار الفنان عمرو دياب المملكة العربية السعودية لإحياء حفل رأس السنة 2022، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض على خشبة مسرح "أبو بكر سالم".

يقدم الهضبة فى الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، خاصة من ألبومه الأخير، ومنها: "إنت الحظ، رايقة، حلو التغيير، اتعقل، ببتدى من الزيرو، بتهزر".

ويجر

فيما اختار ويجز القاهرة لإحياة حفل رأس السنة 2022 فى التجمع الأول، وذلك يوم 31 ديسمبر.

الشركة المنظمة لحفل ويجز فى رأس السنة طرحت التذاكر للجمهور على فئتين الأولى بمبلغ 500 جنيه، والثانية بمبلغ 300 جنيه.

ومن المقرر أن تفتح أبواب الحفل فى تمام الساعة الثانية مساءً، على أن يبدأ الحفل فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

هانى شاكر

وفى مصر الجديدة، اختار الفنان هانى شاكر مقر إحياء حفله فى رأس السنة، من داخل إحدى الفنادق الكبرى.

ومن المقرر أن يقدم هانى شاكر خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياته من بينها: "بحبك أنا، بعد حبك، لو رحت بعيد، وعد منى، يا ريتنى، أنا قلبى ليك، غلطة، لو بتحب، لسة بتسألى، على الضحكاية".

حماقى ونانسى

فيما اختار حماقى ونانسى عجرم، أن يكونا معًا فى حفل غنائى ضخم، وذلك بمدينة الجلالة فى العين السخنة، على أن يكون الحفل يوم 31 ديسمبر.

ويقدم محمد حماقى خلال الحفل أغنيات: "زيها مين"، "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكى"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلمونى"، "يا ستار".

أما نانسى عجرم فمن المقرر أن تقدم باقة من أشهر أغانيها، منها: "أطبطب.. ادلع، وجاية معاك، حبك بيقوى، وحاسة بيك، أنا مصرى".

رامى صبرى

وكانت الإمارات وجهة الفنان رامى صبرى للاحتفال بـ ليلة رأس السنة 2022، ويشاركه فى الحفل كل من المطرب زياد برجى، والمطربة أصيل همام.

الشركة المنظمة للحفل طرحت التذاكر على 6 فئات وجاءت أسعار الفئة الأولى بمبلغ 1770 درهم إماراتى، والثانية بمبلغ 500 درهم إماراتى، والثالثة بمبلغ 100 درهم، والرابعة بمبلغ 80 درهم إمارتى، والفئة الخامسة والأخيرة بمبلغ 70 درهم إماراتى.

ثلاثى ضخم فى الإمارات

فى الإمارات أيضًا يقيم الثلاثى "حسين الجسمى وإليسا وبلقيس" حفلا ضخما فى جزيرة المارية احتفالا بـ ليلة رأس السنة.

حسين الجسمى وإليسا
جدير بالكر أن جميع تذاكر الحفلات نفذت بالكامل، فيما يتبقى فقط فئة واحدة بمبلغ 390 درهم إماراتى، حيث يضم الحفل أيضا بعرض للألعاب النارية وتمدت مدته إلى 10 دقائق.

نجوى كرم

تحيى النجمة اللبنانية نجوى كرم حفل ليلة رأس السنة الجديد بمشاركة المطرب السورى ناصيف زيتون فى الإمارات أيضًا، على مسرح دبى فستيفال أرينا.

ومن المقرر أن تقدم نجوى كرم، مجموعة متنوعة من أشهر أغنياتها، منها: "حبيبى مين ويخرب بيتك والليلة ليلتنا، وزايد مجدها، وساخر قلوب، وغيرها.

كما سيقدم ناصيف زيتون، خلال حفل رأس السنة 2022، أغنيات: "تكة وفارقونى، وطول اليوم" وغيرها.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد طرحت التذاكر على 6 فئات، كانت الأولى بـ 1400 درهم، بينما جاءت الأخيرة بـ 100 درهم إماراتى فقط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2