ملكة الجمال الروسى ترسل تحياتها للمصريين على الكرم وحسن الضيافة

ملكة الجمال الروسى ترسل تحياتها للمصريين على الكرم وحسن الضيافةملكة الجمال الروسى ترسل تحياتها للمصريين على الكرم وحسن الضيافة

* عاجل16-12-2017 | 15:43

كتب: على طه

"مرحبا لجميع المصريين، عندما كنت صغيرة كنت أقرأ الكثير من الكتب عن الحضارة المصرية والفراعنة.. كان حلمي أن أزور الأهرامات.. ها أنا اليوم هنا.. شكرا لمصر وحسن استقبالكم" .. هذا ما غردت به ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيروفا على صفحتها الرسمية بـ «تويتر» للتعبير عن سعادتها وامتنانها للمصريين على الحفاوة التى قوبلت بها فى مصر.

وقالت : "خلال إقامتي القصيرة في القاهرة، تم استقبالي بشكل رائع جدا هنا سأرد هذا الجميل للمصريين في روسيا، وتابعت: " أعرف محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وهداف البريميرليج من قائمة منتخب مصر الحالية""

وكانت "لوبيروفا" قد أشارت على صفحتها أيضا إلى الحوار الذى اجرته مع الإعلامية جيهان منصور على قناة العاصمة ونقلتها عنه قناة "سى ان ان" الأمريكية.

وكانت "لوبيروفا" قد قامت بجولة فى بعض دول الشرق الأوسط بصفتها تمثل روسيا كسفيرة للنوايا الحسنة فى بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وفى سياق قريب التقت "لوبيروفا" سفير المغرب فى روسيا ن وذلك بعد عودتها إلى بلادها روسيا، وكتبت معلقة على اللقاء «تويتر» نشرت لوبيروفا صورة تجمعها بسفير المغرب وهو لاعب كرة قدم سابقاً وكريمته لمياء في أمسية وديّة.. كان لقاءً في قمة الرقي! اشكرهم لكرمهم وحسن استقبالهم وضيافتهم المميزة.. كما اتطلع إلى الترحيب بجميع الأصدقاء والمشجعين من المغرب في روسيا العام القادم!

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2