معهد الاذاعة والتليفزيون يطلق دورته الثانية لتأهيل المدربين من خبراء ماسبيرو

معهد الاذاعة والتليفزيون يطلق دورته الثانية لتأهيل المدربين من خبراء ماسبيرومعهد الاذاعة والتليفزيون يطلق دورته الثانية لتأهيل المدربين من خبراء ماسبيرو

أحوال الناس17-12-2017 | 20:15

دار المعارف

افتتح الدكتور رئيس معهد الاذاعة والتليفزيون خالد فتح الله - اليوم الأحد - الدورة التأهيلية الثانية، لتدريب المدربين من الخبراء الإعلاميين بماسبيرو، وذلك لتأهيلهم إلي مدربين قادرين علي نقل المهارات الإعلامية في مجال التقديم والتصوير والديكور والإخراج والهندسة الإذاعية إلي الشباب والطلاب

ويقوم بالتدريب في هذه الدورة التىيحضرها ٢٥ إعلامي من خبراء ماسبيرو، ا.د. سيد كاسب مدير مركز تطوير التعليم العالي ومستشار رئيس جامعة القاهرة للتكنولوجيا والمدرب العالمي.

وصرح د.خالد فتح الله أن المعهد يحرص علي إعداد كوادر تدريبية جديدة وقادرة علي الوفاء بالاحتياجات التدريبية للطلاب والشباب من الجامعات والمعاهد، وطالبي التدريب من الدول العربية والهيئات الإعلامية في تلك الدول.

وجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للاعلام تولي اهتماما شديدا بمعهد الإذاعة والتليفزيون وقد بدأت خطة شاملة لتطويره ودعمه في القيام بمهامه للوفاء بالاحتياجات التدريبية للعاملين بالهيئة وخارجها باعتباره رائد التدريب الإعلامي في الشرق الأوسط.

وقد افتتحت صباح اليوم أيضا دورة في الثبات الانفعالي للمذيع أثناء الحوار الإذاعي يحضرها ١٥, مذيع ومذيعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2