«سكاي سبورتس»: هالاند يفضل الدورى الإسباني عن الإنجليزى في حال الرحيل

«سكاي سبورتس»: هالاند يفضل الدورى الإسباني عن الإنجليزى في حال الرحيلهالاند

رياضة27-12-2021 | 18:33

ذكرت صحيفة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم الإثنين، أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينج هالاند، يفضل اللعب في الدوري الإسباني عن نظيره الإنجليزي في حال الرحيل في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الدولي النرويجي لا يحب أسلوب الدوري الإنجليزي عكس الدوري الإسباني، ولهذا إذا قرر الرحيل عن ناديه الألماني، سوف ينضم إلى أحد عملاقة الدوري الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع الذي تم عقده قبل أسابيع بين رئيس برشلونة، خوان لابورتا، في تورينو مع وكيل هالاند، مينو رايولا، من أجل معرفة كيفية الحصول على خدمات مهاجم بوروسيا دورتموند.

ويبحث نادي برشلونة، كل الخيارات الممكنة من أجل التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، لثقتهم بأنه سيكون من أهم العوامل المساعدة لعودة النادي إلى مكانته السابقة، بالإضافة إلى تفضيل الدولي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو هدف برشلونة، الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية.

وارتبط اسم هالاند بالانتقال إلى العديد من الأندية على مدار الفترات الماضية، أبرزها برشلونة وريال مدريد من إسبانيا، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي من إنجلترا، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

الألماني فولكر ستروث، وكيل لاعبين، أكد أن رحيل هالاند عن نادي بروسيا دورتموند سيكلف النادي الذي يرغب في التعاقد معه نحو 300 مليون يورو.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2