بسمة وهبة: أصحاب الشركات الخاصة يخدمون مصر بإخلاص لأنهم يرون السيسي نموذجا ماثلا أمامهم

بسمة وهبة: أصحاب الشركات الخاصة يخدمون مصر بإخلاص لأنهم يرون السيسي نموذجا ماثلا أمامهمالإعلامية بسمة وهبة

مصر27-12-2021 | 21:07

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن الدولة المصرية تبني المشروعات وتبني رغم ارتباك الدول من حولنا وتسريح الموظفين، وهو ما سيحميها من الانهيار الذي تعرضت له الدول الأخرى، وسيتم حماية اقتصاد الدولة حتى يكون وضع مصر المالي ووضع المصريين بخير.

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، أن افتتاحات اليوم شهدت رسائل و تصريحات الرئيس مهمة وواضحة طبق فيها منهجه المعتاد مع الشعب المصري وهو المشاركة والمكاشفة؛ حيث قال إن قطاع الكهرباء مرّ بطروف صعبة قبل بدء التطوير، وكان لا بد من تغيير هذا الوضع.

وتابعت: "الأرقام لا تكذب وهي سيدة الموقف، واستثمارات الصعيد في الفترة الماضية تخطت التريليون جنيه منذ عام 2014، واهتمام الدولة المصرية لم يكن كلاما، لم تضع حجر الأساس وينتهي الأمر عند ذلك، لكنها تستمر في العمل حتى انهاء المشروعات، وبذلت جهدا كبيرا في مشروعات الحماية الاجتماعية، فمثلا مشروع حياة كريمة في الصعيد يضم 30 مركزا".

ولفتت، إلى أن أصحاب الشركات الخاصة يخدمون بإخلاص يفعلون ذلك لأنهم يرون نموذج الإخلاص عبدالفتاح السيسي فهو يكرم كل أصحاب الانجازات: "هي دي حكاية قائد ومؤسسات الدولة عندهم منهج- ورؤية وخطة واضحة وإخلاص للبلد دي وناسها".

أضف تعليق