وست هام يونايتد يفوز على واتفورد برباعة فى الدوري الإنجليزي

وست هام يونايتد يفوز على واتفورد برباعة فى الدوري الإنجليزيوست هام يونايتد يفوز على واتفورد برباعة فى الدوري الإنجليزي

رياضة28-12-2021 | 19:51

فاز فريق وست هام يونايتد على مضيفه واتفورد برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب فيكارج رود في إطار منافسات الأسبوع الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول تقدم واتفورد بإحراز هدفه الوحيد عن طريق إمانويل دينيس في الدقيقة الرابعة وبعدها أدرك الضيوف التعادل عن طريق توماس سوسيك في الدقيقة 27 وبعدها بدقيقتين أضاف سعيد بن رحمة الهدف الثاني لوست هام.. وفي الشوط الثاني سجل مارك نوبل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 58 واختتم نيكولا فلاسيتش أهداف وست هام بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بفوز وست هام 4-1.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد وست هام إلى 31 نقطة في المركز الخامس مؤقتا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز...فيما تجمد رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة يليه ليفربول برصيد 41 نقطة ثم تشيلسي بنفس الرصيد وارسنال برصيد 35 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول مساء اليوم مضيفه ليستر سيتى... فيما سيواجه غدا الأربعاء، تشيلسي ضيفه برايتون ومانشستر ستي مضيفه برينتفورد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2