محافظ الدقهلية يتابع أعمال رصف شوارع وميادين حي غرب المنصورة

محافظ الدقهلية يتابع أعمال رصف شوارع وميادين حي غرب المنصورةأيمن مختار محافظ الدقهلية

محافظات29-12-2021 | 17:32

تابع محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أعمال الوحدات المحلية ب حي غرب المنصورة و مدينة المطرية في تنفيذ أعمال الرصف التي تتم سواء من خلال الخطة الاستثمارية أو المشاركة المجتمعية للمواطنين؛ وذلك لرفع كفاءة الشوارع والميادين.

وأكد مختار في بيان اليوم الأربعاء ، استمرار المتابعة لكافة أعمال تنفيذ المشروعات التنموية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة؛ بهدف تحقيق إرضاء المواطنين بنطاق المحافظة.

من جهته، تابع رئيس مركز و مدينة المطرية محمد حمص، أعمال رصف شارع حي الزهور المتفرع من شارع المقابر بقرية العصافرة بطول 100 متر بتكلفة 130 ألف جنيه، بعمل دمك للشارع بارتفاع 5 سم وطبقة خرسانية بارتفاع 15 سم وتركيب بالوعات أمطار.

وقال إن الشارع المذكور كان يعاني دومًا من تجمع مياه متكرر لمياه الصرف الصحي ومياه الأمطار؛ نظرًا لانخفاض منسوب الشارع عن الشارع العمومي.

وبدروه، تفقد رئيس حي غرب المنصورة صبري سليمان، أعمال البدء في تنفيذ طبقة سطحية تمهيدًا ل أعمال الرصف بشارع أحمد ماهر أمام كلية آداب، وتم رفع أبيار الصرف الصحي، وعمل بالوعات مطر مسطح الشارع 8 آلاف متر مسطح بتمويل من الخطة الاستثمارية، مشيرًا إلى أنه سيتم الرصف حتى شارع الجلاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2