تموين الإسكندرية تعلن حصادها التموينى لعام ٢٠٢١

تموين الإسكندرية تعلن حصادها التموينى لعام ٢٠٢١وزارة التموين

محافظات30-12-2021 | 18:28

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، عن الحصاد التمويني لعام ٢٠٢١.

وقالت المديرية - في بيان اليوم الخميس - إن إجمالي توريد القمح لهذا العام بلغ 126 ألفا و500 طن، ويستخدم القمح المورد المحلي لإنتاج حصة الدقيق الخاصة بالمحافظة، ويستكمل ب القمح المستورد المخزن بصوامع الصبحية التابعة للمحافظة.

وأشار البيان إلى أن عدد البطاقات الواردة إلى المديرية والتي تم تسليمها للمواطنين خلال هذا العام ١٩١ ألفا و٨١٩ بطاقة.

وأوضحت المديرية أنه تم توصيل الغاز الطبيعي وتركيب العدادات لعدد ٢٤ مخبزا بلديا، كما بلغت عدد منافذ مشروع جمعيتي حتى الآن ٢٢ منفذا.

كما أعلنت المديرية عن عدد المحاضر التي تم تحريرها، وشملت ٣٨٧ محضرا ضد البقالين التموينيين، و١١٩ محضر سلع مجهولة المصدر، ٦٤٣ محضرا بدون ترخيص، ٩٨ محضرا ضد مستودعات البوتاجاز، و٦٢١٨ محضرا ضد المخابز، ٧ محاضر تهريب دقيق، و٢٨٧٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، و ٣٤٤٣ محضر عدم حمل شهادات صحية، و ٢٠٥ محاضر استخدام مطبوعات، و٢٦٣ محضر أحوال، و٤٣ محضر عدم صلاحية، و٢٤٢ محضر بيع أزيد من السعر.

وأشار البيان إلى أن محافظة الإسكندرية تضم ٢٥ مكتبا تموينيا موزعا على جميع الأحياء، تقوم بتقديم الخدمات التموينية لحاملي البطاقات والمواطنين الراغبين في استخراج بطاقات جديدة.

كما أشار البيان إلى المبادرات التي تم تنفيذها وشملت معارض "أهلا رمضان" و"أهلا مدارس"، وتفعيل دور السيارات المتنقلة المجمعات اللستهلاكية، وتكريم الموظفين المتميزين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2