«حقوق إنسان الشيوخ»: جهود الداخلية لحماية المواطن يشهد عليها «القاصى والدانى»

«حقوق إنسان الشيوخ»: جهود الداخلية لحماية المواطن يشهد عليها «القاصى والدانى»وزارة الداخلية

مصر30-12-2021 | 19:19

قال النائب محمد عبد السلام هيبة عضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنة حقوق بالمجلس خلال زيارته اليوم لمركز الإصلاح والتأهيل - بدر أن ما نشهده اليوم يوكد أطمئناننا الكامل وجموع المواطنين علي حرية وكرامة المواطن المصري وأن الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية هى جهود مقدرة يشهد عليها القاصي والداني.

واضاف عضو مجلس الشيوخ أن حضور ممثلي البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية وممثلي المجالس الحقوقية لافتتاح مركز الإصلاح والتأهيل _ بدر. خير شاهد علي الجهود التي يقوم بها رجال الشرطه الأوفياء والذين أقيموا علي التضحية لحماية الوطن وبذل من الجهد للحفاظ علي كرامة المواطن المصري في كل مكان وموقع .

وشهد قطاع الحماية المجتمعية بكل المحافظات، مؤخرًا عملية تطوير، تؤكد التزامها بتنفيذ المعايير الدولية لحقوق الإنسان فى ملف السجون، وتوفير الغذاء الصحي للسجناء ومشروعات صناعية وزراعية وإنتاجية من مزارع الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي، وتُعد من أهم سُبل تنفيذ برامج التأهيل للنزلاء، وما من سبيل لتحقيق الاكتفاء الذاتي الغذائي للسجون إلا لما يقوم به قطاع الحماية المجتمعية من عمليات التطوير للمشروعات القائمة والتوسع في إنشاء مشروعات جديدة، يمكن من خلالها استيعاب أعداد أكبر من النزلاء، سعيًا لتحسين أحوالهم المادية وتأهيلهم على النحو الأمثل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2